وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأحد، 28 فبراير، 2016 | آخر تحديث:

عاش محبو الموسيقي الألكترونية ومحبي منسقي الأسطوانات أرمين فان بيورن وبول فان دايك بعد سقوط الأخير على خشبة المسرح خلال حفل ASOT750.

وتفاجأ الجمهور بالساحة الرئيسية بسقوط بول فان دايك فجأ على خشبة المسرح، على ما يبدو أنه أغشى عليه، مما وضع منظمي احتفالية أرمين بحلقته الـ 750 في موقف لا يحسدون عليه.

وتم تدارك الأمر بعرض الموسيقى التي كان يستعرضها منسقي الأسطوانات الآخرين بساحات "15 Years And Counting" و"I'm In A State Of Trance" و"Who's Afraid Of 138?".

وبعد ساعة كاملة من حيرة المتابعين عن الحالة الصحية لفان دايك، أذاع فان بيورن بيانا مختصرا ورد به: "الليلة بول فان دايك سقط، ربما سقط، هو في طريقه إلى المستشفى، إنه واحد من أبطال برنامج A State Of Trance، لذلك قررنا وقف البرنامج بالساحة الرئيسية، بقية الساحات ستستمر حتى السادسة صباحا".

وكان من المفترض أن يقدم أرمن فان بيورن قائمة أغانيه بعد فقرة بول فان دايك، والتي كان سيقدمها هذه المرة بأسطوانات الجرامافون القديمة "فاينل".

وتابع: "أتمنى يا رفاق أن تتفهموا أنه من منطلق الاحترام لبول فان دايك، لن أقدم قائمتي الـ vinyl، آسف لكل من كانوا متطلعين لسماعها سأعوضكم في وقت لاحق"، وأكد أنه ليس في حالة مزاجية تسمح له بتقديمها.