نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 26 فبراير، 2016 | آخر تحديث:
أحمد سعيد عبد الغني

كشف الفنان أحمد سعيد عبد الغني عن حبه وعشقه لكرة القدم.

وقال أحمد سعيد خلال استضافته في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، إنه يعشق لعب كرة القدم، وكان في مرحلة من حياته يلعب الكرة باحتراف في نادي "الطيران".

وروى أن من اكتشف موهبته هو شقيقه، ووقتها كان في سن العاشرة، وذهب مع شقيقه الأكبر ليلعب معه وأصدقائه كرة القدم، وفوجئ الجميع به وبمهاراته.

وبعدها انضم لفريق نادي "الطيران" ولعب في صفوف الناشئين وشارك في الدوري المصري، إلى أن وصل لسن الـ١٨ فكان وقتها في مرحلة الثانوية العامة فابتعد عن كرة القدم كمحترف.

ولكن أحمد يحافظ حتى الآن على لعب كرة القدم، ففي كل أسبوع وتحديدا يوم الجمعة يلعب مع أصدقائه مباريات، فيلغي كل مواعيده ويؤجل أي شيء في سبيل ممارسة لعبته المفضلة.

وينتمي أحمد سعيد عبد الغني إلى فريق النادي الأهلي واعترف أنه يحبه كثيرا، وقال إن أول ارتباط بالنادي كان عن طريق والده فشجعه بالوراثة، ولكن بعدها أحب النادي واللاعبين كثيرا فأصبح التشجيع ليس فقط كوراثة ولكن بحب.

وخلال الحلقة كشف أحمد أن أسرته فنية جدا، فليس فقط والده هو الفنان سعيد عبد الغني، بل من ناحية والدته أيضا فخالته هي الفنانة الراحلة زهرة العلا.

وقال أحمد إن هناك الكثيرين لا يعرفون أن خالته هي زهرة العلا، ولكن بالفعل هذه هي الحقيقة فهي خالتي، وحكى عنها أنها كانت عصب ووتد العائلة، فأي مشكلة تواجه أي فرد من العائلة يذهب إليها وتحلها.

كما قال إنها كانت خفيفة الظل ففي وقت أكبر مشكلة تواجههم كانت تقول بعض الكلمات التي تضحك الجميع وتخفف من حدة التوتر.

وعرض أحمد صور لابنته الصغيرة التي تبلغ من العمر عامين وقال إنها تشبه عائلة والدته وتشبه خالته زهرة العلا من ناحية بياض البشرة والشعر الأصفر والعيون الملونة.