هبة البنا
هبة البنا تاريخ النشر: الأربعاء، 24 فبراير، 2016 | آخر تحديث: الأربعاء، 24 فبراير، 2016
جمال سليمان

نفى الفنان السوري جمال سليمان شائعة كانت قد انتشرت تفيد بأنه تم إلقاء القبض عليه في مطار القاهرة، بسبب حمله لوثائق مزورة.

وقد نفى هذه الواقعة نفيا قاطعا، موضحا أنها حتى انتشرت قبل وصوله الأراضي المصرية حيث قال "قبل ان ادخل الأجواء المصرية و انا في طريق العودة من الولايات المتحدة عن طريق لندن انتشر خبر يفيد ان السلطات المصرية قد قامت باعتقالي على خلفية حملي لوثائق مزورة و الحقيقة أن هذا الخبر ليس اكثر من إشاعة تافهة صدرت عن احد الغرف المعفنة."

ثم تحدث سليمان عن سفريته فقال "اعود للموضوع المهم و هو تلك الرحلة الممتعة التي زرت فيها اورلاندو و ديترويت و شيكاغو و ذلك بدعوة من مؤسسة اكن لها الكثير من الاحترام و التقدير SAMS و هي عبارة عن مؤسسة خيرية تضم عدداً كبيراً من الأطباء السوريين في الولايات المتحدة، هؤلاء السوريون الرائعون يقدمون لبلدهم و اهلهم السوريين خدمات إنسانية جليلة.

ففي ليلة واحدة في اورلاندو وحدها جمعوا 2.5 مليون دولار وذلك لدعم العمل الإغاثي. ايضاً كانت فرصة للقاء سوريين رائعين من اختصاصات و اجيال مختلفة ذوي كفاءات رائعة و عاطفة وطنية مخلصة يعبرون عنها بافعال حضارية. عدت و كلي أمل بالسوريين".