محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 22 فبراير، 2016 | آخر تحديث:
تامر حسني

بعد أن لفت الأنظار له ولموهبته الفنية في برنامج The Voice Kids، قرر النجم تامر حسني أن يضم الطفل الموهوب أحمد السيسي لفيلمه الجديد.

وقال المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور لـ FilFan.com إنه وقع بالفعل مع أهل الطفل أحمد السيسي عقد مشاركته في فيلم تامر حسني المقبل، وذلك بترشيح من حسني نفسه.

وأوضح وليد منصور أن تامر حسني مهتم بموهبة الطفل أحمد السيسي، ونظرا لأن قصة فيلمه الجديد بها مساحة لشخصية طفل، فقرر أن يسندها له، وتم توقيع العقود على الفور مساء الأحد 21 فبراير الجاري.

وتجدر الإشارة أن وليد منصور تعاقد مع تامر حسني، على أن يتولى إنتاج فيلمه السينمائي المقبل، والمقرر البدء في تصويره قريبا.

وأوضح وليد منصور أن الفيلم يحمل اسم مبدئي هو "الطيب والشرس والطويل"، وأنه لازال في مرحلة الكتابة التي يقوم بها الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر، وقد يتغيّر اسمه، وأن الفيلم من نوعية الأفلام الاجتماعية الكوميدية التي يقدمها تامر حسني، ولكن بوجهة نظر جديدة خصوصا مع الكاتب أيمن بهجت قمر.

ومن المقرر البدء في تصوير الفيلم في مطلع شهر إبريل المقبل، وتم الاتفاق مع المخرج ياسر سامي ليتولى إخراج الفيلم، على أن يُعرض في موسم عيد الأضحى المقبل.

ومن المعروف أن وليد منصور يتولى حاليا إنتاج أول أفلامه السينمائية، والذي يحمل اسم "من 30 سنة"، ويضم عدد كبير من النجوم، هم أحمد السقا، ومنى زكي، وشريف منير، ونور اللبنانية، وميرفت أمين، وصلاح عبد الله، وأحمد فهمي، وجميلة عوض، وأحمد فؤاد سليم، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة. (تعرف على التفاصيل)

وآخر أفلام تامر حسني السينمائية هو "أهواك"، ويشهد مشاركة كل من محمود حميدة، وغادة عادل، وأحمد مالك، وأمل رزق وإلهام عبد البديع، وهو من تأليف وليد يوسف، ومن إخراج محمد سامي.

شاهد إعلان فيلم "أهواك"

طالع أيضا
زوجة تامر حسني توضح: لماذا ركض هاربا من المعجبة الكويتية التي أرادت معانقته؟
روابط تامر حسني تعلن توقف نشاطها بسبب فريق عمله: "بيقولوا علينا شباب صايع"
تامر حسني يهرب من حضن معجبة في حفله بالكويت
علي جابر يشيد بتجربة تامر حسني في The Voice Kids
بالفيديو- إيمان البحر درويش يكشف عن رأيه في تامر حسني وعمرو دياب ومحمد منير كممثلين
مي عز الدين عن جماهيرية عمرو دياب مقابل تامر حسني: عمرو دياب هو "الهضبة"
مي عز الدين تعترف: أنا وتامر حسني لا نصلح كحبيبين لأننا ممكن نموت بعض
بالفيديو- تامر حسني يفي بوعده لطفل The Voice Kids لؤي عبدون ويقدمه لجمهور حفله بسموحة