نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 20 فبراير، 2016 | آخر تحديث:
تارا عماد أثناء استضافتها ببرنامج "معكم"

قالت الممثلة وعارضة الأزياء الشابة تارا عماد إن سبب حبها للعمل كعارضة أزياء هو السفر، وأن من خلال هذه المهنة سافرت للعديد من البلدان وقابلت الكثير من الشخصيات.

وأضافت خلال لقائها في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، إنها من خلال مهنة عارضة الأزياء ارتدت الكثير من الملابس مع أشهر المصممين العالمين، وتسافر للعرض في أكثر من دولة.

وعن هذه المهنة قالت إنها مهنة متعبة فهي ليست كما يعتقد الناس ترتدي الملابس وتعرضها أو تلتقط صورة في ساعة أو اثنتين، بل تضع الكثير من الماكياج وتصفف شعرك بالكثير من التصفيفات في وقت قليل، كما تمتد أحيانا من جلسات التصوير لأكثر من 24 ساعة.

وعن أغلى فستان ارتدته قالت إنه كان في عرض أزياء لمصمم ألماني في البرازيل، كما ارتدت في جلسة تصوير خاصة بإحدى المجلات قلادة كبيرة يصل ثمنها إلى ملايين لم يكن مسموح لها أن تلمسها، وقام اثنان من الحراس بمساعدتها لارتدائها وهما يرتديان قفازات.

واعترفت تارا إن عملها في عرض الأزياء بدأ حينما عملت أولا في الإعلانات، ولكنها لم تكن تظهر بشكل كاف، وكانت تنتظر التصوير لشهور، ولكنها في النهاية وجدت أن ظهورها في الإعلان خاطف، أو لا تظهر أصلا.

وعندما سألتها منى الشاذلي عما إذا كان الممثل أحمد حاتم، الذي كان ضيف الحلقة أيضا، يصلح لعروض الأزياء، قالت تارا "كفاية عليه التمثيل".