وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 18 فبراير، 2016 | آخر تحديث:
أديل تغني في حفل "الجرامي"

حتى المطربة الحاصلة على 10 جوائز "جرامي"، أديل، لا تسلم من الأخطاء على المسرح، وهو ما أحبط بعض محبيها بعد حفل جوائز الـ "جرامي".

وتركت أديل مشاهدي حفل جوائز "الجرامي"، الاثنين 15 فبراير، في حيرة من أمرهم بعد أدائها لأغنية All I Ask من ألبومها الجديد 25، وتساءلوا عن صوت القيثارة الذي اقتحم الأغنية، وهل لم تتمكن أديل من الحفاظ على النغمة الصحيحة؟

أديل تفسر العطل الفني الذي تعرضت له في حفل الـ "جرامي"

فيديو- بعد سقطة "الجرامي".. أديل تغني All I Ask لكن هذه المرة بطريقة صحيحة

ورغم أن أديل فسرت العطل الفني الذي تعرضت له عقب الحفل وذلك في تغريدتها على حسابها بموقع Twitter، إلا أن مقدمة البرامج الساخرة إلين دي جينريس لم تفوت فرصة تواجدها ضيفة على برنامجها دون أن تسألها عن المزيد من التفاصيل.

وقالت أديل: "الميكرفون سقط على أوتار البيانو وهذا ما أحدث صوت شبيه بالقيثارة، بعض الناس ظنوا أن (جستين) بيبر كان يتمرن، لكن لم يكن هو"، وذلك في إشارة إلى سخرية البعض على الموقف عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذين اتهموا بيبير بمحاولة العبث بأداء أديل.

وأضافت: "سمعته على الفور وأردت أن ألتفت. عرفت ما السبب لأن في التدريبات يوم السبت قالوا: سنضع ميكرفونين على البيانو تحسبا لو أحدهما لم يعمل، وكنت أعلم مكان الميكرفون وأردت أن ألتفت لأرفعه، لكني تجمدت في مكاني".

وعن تقييمها لأدائها في الحفل، قالت: "في الحقيقة أعتقد أنه كان جيدا. أنا دائما صوتي به بعض النشاز على أي حال"، وتداركت مازحة: "بسبب المشاعر".

وتابعت: "إنها المشاعر، عندما يكون صوتي أغلظ أو أحد يكون بسبب مشاعري، لكنه كان جيدا".

وأكدت أديل أنها بعد العرض حاول الكثير من الناس التخفيف عنها، قائلة: "يلوحون لي ويقولون مازلنا نحبك، لم أسألكم إذا كنتم تحبوني أم لا، لكن شكرا"، في إشارة منها أنهم يزيدون من حزنها بهذه الكلمات.

وعن رد فعلها بعد ليلة "الجرامي": "بكيت كثيرا طوال الأمس. في الحقيقة كنت سأبكي لو كان أدائي جيدا أيضا. لو كان أداء منقطع النظير كنت سأبكي أيضا. دائما أبكي".