خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 17 فبراير، 2016 | آخر تحديث:
ليوناردو دي كابريو في لعبة Leo's Red Carpet Rampage

يبدو أن عدم فوز النجم العالمي ليوناردو دي كابريو بجائزة الأوسكار لخمس مرات أثار شفقة البعض، ما دعاهم لمساعدته للفوز بالتمثال الذهبي عن طريق لعبة فيديو.


وتحمل اللعبة اسم Leo's Red Carpet Rampage، وهي من تطوير شركة The Line، وتهدف إلى التسرية عن كل المحبطين من محبي ليوناردو دي كابريو، بسبب عدم فوزه بالأوسكار، أمام تقديمه للعديد من الأدوار الهامة والمركبة على شاشة السينما.

وتدور فكرة اللعبة حول دخول ليوناردو دي كابريو في سباق خلف جائزة الأوسكار على السجادة الحمراء للوصول إليها والفوز بها، ومواجهته لعدد من العوائق التي تحول دول فوزه بالجائزة السينمائية الأبرز، ومنها مصورو الباباراتزي، ومذيعي المحطات التلفزيونية.

أيضا من العوائق التي تواجه ليوناردو دي كابريو في اللعبة أمام فوزه بالأوسكار منافسيه على جائزة أوسكار أفضل ممثل لسنة 2016، ومنهم مايكل فاسبندر عن دوره في فيلم Steve Jobs، ومات ديمون عن دوره في فيلم The Martian، والذي يظهر في اللعبة وهو ينافس دي كابريو في الجري وهو مرتدي لبدلة رجل الفضاء كما ظهر في فيلمه!

ومن طرائف اللعبة والتي تساعدك على نيل أهداف إضافية هي خضوعك كليوناردو دي كابريو لاختبار في التمثيل، وكذلك إعادة تقديمك لمشهد زحفه الشهير والطريف للوصول إلى سيارته في فيلم The Wolf of Wall Street.

ومع أحدث أفلامه The Revenant، يكون ليوناردو دي كابريو ترشح للفوز بالأوسكار 6 مرات.

وقد يكون التمثال الذهبي من نصيب ليوناردو في 2016 أخيرا، خصوصا بعد فوزه بجائزة التمثيل عن فيلم The Revenant من حفلي "جولدن جلوب" و"البافتا" البريطانية، وهي الحفلات التي غالبا ما تكون نتائجها تمهيد لنتائج حفل الأوسكار.

العب لعبة Leo's Red Carpet Rampage بالضغط على هذا الرابط

طالع أيضا
ماذا لو لم يفز ليوناردو دي كابريو بالأوسكار للمرة السادسة؟
لهذه الأسباب لا يستحق ليوناردو دي كابريو الأوسكار عن The Revenant
نظرة على فيلم The Revenant الحائز على ١٢ ترشيحا في "أوسكار ٢٠١٦"