خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 فبراير، 2016 | آخر تحديث:
ريم البارودي وخطيبها أحمد سعد

بعدما أعلن المطرب والملحن أحمد سعد عن عودته إلى خطيبته الممثلة ريم البارودي في عيد الحب، أعلنت الأخيرة في المقابل عن مفاجأة "لإخراس الحاقدين"، بحسب تعبيرها.

وشاركت ريم جمهورها صورة عبر حسابها على Instagram من احتفالها مع خطيبها أحمد سعد بعيد الحب، والذي يوافق 14 فبراير الجاري، وكتبت معها: "أحمد سعد أخويا أبويا صديق عمري حبيب حياتي خطيبي وقريب قووووووي جوزي، وحتبقي مفاجأه ميعاد الفرح زي الخطوبه كده تخرس الحاقدين وناس قليلة الذوق".

ثم نوهّت ريم البارودي عن لقطة من الفيديو الذي نشره أحمد سعد لها عبر حسابه على Instagram للإعلان عن عودته لها، قائلة: "ملحوظة اللي في الفيديو كنت بابوس صورتنا اللي هو اختارها بتاعت الخطوبة اللي محطوطة على الباب علي البالونة ياناس......وطبعا الكلام ده مش للفانز اللي عندي وعنده المحترمين مع أو ضد بس بأدب وربنا يهدي الجميع ويرزقك بالحب ويفرح قلبكم".


وكان أحمد سعد أعلن عن عودته لخطيبته ريم البارودي في عيد الحب، بعد فسخ خطوبتهما في نهاية يناير الماضي، بنشره لفيديو يفاجئها فيه بإحضاره للعديد من البالونات لها في عيد الحب، تعبيرا عن حبه الشديد لها. (شاهد بالفيديو- أحمد سعد يعود إلى خطيبته ريم البارودي بمفاجأته لها في عيد الحب)

وكان أحمد سعد أعلن انفصاله عن ريم البارودي في 31 يناير الماضي، عبر حسابه الشخصي على Instagram، ونشر سعد صورة تحمل الكلمات الآتية: "لا تأسف على إحسانك لشخص، ولا تحزن إذا لم يقدر أحد طيبتك"، وكتب على الصورة معلقا: "أنا وريم سبنا بعض خلاص".

وتجدر الإشارة أن أحمد سعد وريم البارودي تمت خطبتهما في نهاية ٢٠١٥، بعد قصة حب، واقتصر الحفل الذي أقيم يوم ٢٣ سبتمبر الماضي على حضور عائلة العروسين وبعض الأصدقاء المقربين، وعلى رأسهم الممثل عمرو سعد.

طالع أيضا:
أحمد سعد يعلن فسخ خطوبته من ريم البارودي قبل شهر من زفافهما
صورة- أحمد سعد وأبنائه مع ريم البارودي للمرة الأولى
أحمد سعد: زواجي أنا وريم البارودي اقترب