محمد الأمير
محمد الأمير تاريخ النشر: الأحد، 10 ديسمبر، 2006 | آخر تحديث: الأحد، 10 ديسمبر، 2006
ميلاني براون

استنكرت المغنية الإنجليزية ميلاني براون عضوة فريق "سبايسي جيلرز" تصريحات صديقها السابق الممثل الأمريكي إيدي ميرفي التي أنكر فيها أبوته للجنين الذي تحمله.

ونقلت محلة "بيبول" عبر موقعها الرسمي قول براون : "أنا مصدومة بشدة ومحبطة بسبب بعض تعليقات ميرفي في وسائل الإعلام ، لا مجال للسؤال عن والد الطفل ، فهو ميرفي بلا أدنى شك".

وكان ميرفي قد قال في حوار تليفزيوني عند سؤاله عن حمل صديقته السابقة : "أنا وبراون منفصلان ، ولا أعرف مَن والد هذا الجنين ، وإلى أن نرى الجنين ونجري الفحوصات للتحقق من نسبه ، فهو ليس ابني".

وأوضحت المغنية السمراء للمجلة أن أكثر ما أصابها بالحزن هي الطريقة التي عرفت بها تصريحات ميرفي ، إذ وجدت العديد من أصدقاءها يحدثونها عن الحوار ، وعما قاله ميرفي ويستفسرون منها عن الأمر.

وأكد صديق للمغنية على أنها ستقبل باختبارات النسب ، قائلاً : "الغضب والحزن يملآنها ، ومستعدة لفعل أي شيء في هذا الموقف ، كثير من النساء والرجال عندما يواجهون هذه المواقف يهربون ، لكنها قررت الصمود وستجري الاختبارات".

يذكر أن علاقة بروان وميرفي بدأت مع الصيف الماضي ، بعدما طلق بطل فيلم "فتيات الأحلام" deamgirls نيكول ميتشل بعد زواج دام 14 عاماً ، ولبروان طفلة من زواج سابق بالراقص جيمي جلزار تبلغ من العمر سبع سنوات.