نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 12 فبراير، 2016 | آخر تحديث:
أمير طعيمة

استضافت الإعلامية منى الشاذلي في حلقة أمس من برنامجها "معكم" المذاع على فضائية CBC الشاعر أمير طعيمة وزوجته المغنية جيني.

وعن علاقته بزوجته جيني وهل هو شخص رومانسي كما يظهر في أغنياته، أكدت جيني أنه بالفعل رومانسي وشاعر في حياتهما العادية، وأهم من هذا فهو إنسان وشخص جيد يعتمد عليه.

وعن بداية تعارفهما وكيف بدأت قصة حبهما، قال أمير إنه لم يكن يعرف جيني وتعرف عليها وأعجب بها بسبب موقف "جدعنة" منها، وقال إنه كان لديه صديقه لديها مشكلة كبيرة وكان يحاول مساعدتها لحلها، ووجد في يوم شخص يتصل به يقول له أن هناك فتاة تدعى جيني تريد أن تتدخل لحل المشكلة لأنها تعرف الطرف الأخر.

وبالفعل تدخلت جيني واستطاعت أن تساعد مساعدة كبيرة في حل المشكلة، وبعدها طلب أمير أن يأخذ رقمها وبدأت علاقتهما كأصدقاء وأعجب بها وبشخصيتها وتزوجا.

ولم يسلم الزوجان أمير طعيمة وجيني مثل أي زوجين من الوقوع في حيرة كبيرة لحظة اختيار اسم لمولود جديد، فيكون هناك أكثر من اختيار ويحتار الجميع أي واحد الأفضل.

الشاعر الغائي أمير طعيمة حدث معه نفس الشيء مع كل طفل من أطفاله الثلاثة من زوجته جيني، ولدى أمير ثلاثة أطفال هم: ياسين 6 سنوات، كارما 4 سنوات، وليلى سنتان.

وروى أمير قصة اختيار اسم أول أطفاله، فكان لآخر لحظة يريد اسم يوسف واتفقا على هذا الاسم، ولكن فجأة تغير الاسم إلى ياسين.

ومع طفلته الثانية كان هناك أربع أسماء مطروحة، وحتى لا يقعا في نفس الحيرة، كتب أمير الأسماء المطروحة في ورق صغير، وأضاف معه ورقة فارغة، وأجلس ابنه ياسين ليختار، فإذا اختار ورقة بها اسم سيكون هذا هو الاختيار، أما إذا اختار الورقة الفارغة فيتم إلغاء كل الأسماء المطروحة ويبدؤون من جديد في الاختيار.

وبالفعل اختار ياسين اسم شقيقته الصغرى كارما، وتكرر نفس الأمر مع ابنته الثالثة ليلى فاختارت شقيقتها الاسم.

وعرض أمير فيديو صغير لابنه وهو يختار ما بين الأوراق اسم شقيقته.