خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الخميس، 11 فبراير، 2016 | آخر تحديث:
هيفاء وهبي مع محمد سعد في أول حلقات "وش السعد"

يستضيف نجم الكوميديا محمد سعد النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في أولي حلقات "المسرح – البرنامج" الكوميدي الساخر "وش السعد" (The Comedy Night Show).

وطرحت قناة MBC مصر إعلان الحلقة الأولى من البرنامج، والتي يظهر فيها محمد سعد في واحد من شخصياته الشهيرة "بوحة" وهو يتغزل بشدة في هيفاء وهبي على المسرح.

ويقول محمد سعد لهيفاء في الإعلان: "طول ما انتي معايا هنا القناة دي هتشتغل زي الفل، طب خديني على حجرك، طب تسمحيلي أشيلك وأقعدك على الكرسي، والله عليّ الطلاق عسل بشمعة، طب ممكن أقعد جنبك على الكرسي؟ أي نفحة لله".

وتنطلق الحلقة الأولى مع شخصية "بوحة" الذي يفتتح قناة فضائية، لتبدأ بعدها السخرية والنقد إلى "بوحة" حول انتقاله من "الجزارة" إلى "الإعلام"، خصوصا وأن "بوحة" ذاته يصرّ على تقديم برنامج في فضائيته الجديدة".

وتُعرض الحلقة الأولى من برنامج "وش السعد" الجمعة 12 فبراير الجاري في التاسعة والنصف مساء على قناة MBC مصر. (شاهد بالصور- هيفاء وهبي ضيفة أولى حلقات "وش السعد" ومحمد سعد يكشف طبيعة العرض)

وسيُعرض "وش السعد" أسبوعيا على مسرح "هيلتون رمسيس" في وسط القاهرة، ويتم تصويره بحضور جماهيري. ويشارك في كتابته فريق من الشباب، تحت إشراف الكاتب والمؤلّف سامح سر الختم، ويخرجها تلفزيونيا سامح عبد العزيز، ويخرجها مسرحيا الفنان أشرف زكي والمخرج سامح عطوة، ويشارك في تمثيل الحلقات هشام إسماعيل، وسامية الطرابلسي، وحسن عبد الفتاح.