خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 10 فبراير، 2016 | آخر تحديث:
روبن وليامز وMrs. Doubtfire

يعلم كل جمهور النجم الكوميدي الراحل روبن وليامز جيدا Mrs. Doubtfire كواحد من أشهر أفلامه الكوميدية، ليظهر على السطح أخيرا مشاهد نادرة ومحذوفة منه.

وأهدى أحد مستخدمو You Tube ويدعى ماثيو كيز لكل محبو روبن وليامز 3 مشاهد من الفيلم، والتي تم حذفها من نسخة عرضه النهائية، ولكن غلب عليها التراجيديا بصورة كبيرة، عكس أجوائه المرحة والخفيفة.

والمشهد الأول عبارة عن حضور روبن وليامز متأخرا لمسابقة خاصة بابنته تتعلق بلفظ الكلمات بصورة صحيحة، ولكن سبّب حضور وليامز المتأخر للمسابقة وجداله مع طليقته "سالي فيلد" في إرباك ابنتهما وفشلها في لفظ إحدى الكلمات بصورة صحيحة.

بينما يجمع المشهد الثاني روبن وليامز مع ابنته في الشارع عقب رسوبها في مسابقة لفظ الكلمات بصورة صحيحة، والذي تخبره فيه برغبتها في أن يكون مبهجا مثل مربية منزلهم "السيدة دواتفاير"، والتي تنكر في صورتها، ليجيبها: "الحياة أكثر روعة من التمثيل.. التمثيل جيد ولكنه عمل في النهاية".

أما المشهد الثالث والأخير، فيجمع روبن وليامز مع زوجته السابقة "سالي فيلد" في منزلهما، ويدور شجار بينهما بسبب إخفائه حقيقة أنه تنكر في صورة مربية منزلهم "السيدة داوتفاير" لمدة طويلة، وتبادلهما الاتهامات حول إهمالهما في تربية أبنائهم الثلاثة، والذين كانوا يراقبون شجارهما، وما أن انتهى وليامز وفيلد من جدالهما حتى انصرفوا غاضبين منهما.

وفيلم Mrs. Doubtfire كوميديا اجتماعية من إنتاج 1993، تدور حول ممثل يتنكر في صورة مربية تدعى "السيدة دواتفاير"، كي يكون بالقرب من أبنائه الثلاثة، بعدما حصلت طليقته "سالي فيلد" على حكم من المحكمة بعدم رؤيته لهم سوى في أيام محددة بالأسبوع.

شاهد 3 مشاهد محذوفة من فيلم Mrs. Doubtfire للراحل روبن وليامز