هبة البنا
هبة البنا تاريخ النشر: الأربعاء، 10 فبراير، 2016 | آخر تحديث:
شيرين رضا

انضمت الفنانة شيرين رضا إلى فريق عمل فيلم هيبتا، وأعلنت الصفحة الرسمية للفيلم اليوم انضمامها عبر منشور على موقع Facebook به صورة شيرين ممسكة بورقة "كوتشينة"

وكانت شيرين رضا حازت لقب أفضل ممثلة من جمعية الفيلم عن دورها في فيلم "خارج الخدمة" أمام الممثل أحمد الفيشاوي الذي حاز أيضا لقب أفضل ممثل في نفس المهرجان وعن نفس الفيلم.

وانضم العديد من النجوم لفيلم "هيبتا - المحاضرة الأخيرة" قبل شيرين رضا، وهم ماجد الكدواني، وأحمد مالك، ومحمد فراج وأحمد داود، ودينا الشربيني، وياسمين رئيس، وجميلة عادل عوض، وعمرو يوسف، وهاني عادل، وأحمد بدير، وسلوى محمد علي.

وفيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة" من إخراج هادي الباجوري الذي سبق له تقديم فيلمي "واحد صحيح" (٢٠١١)، و"وردة" (٢٠١٤)، وقام بتحويل الرواية إلى نص سينمائي السيناريست وائل حمدي مؤلف فيلم "ميكانو" (٢٠٠٩).

وتأخذنا رواية "هيبتا" إلى عالم الحب الذي أهلكه الجميع بحثا، ورغم تكرار حكايته إلا أن الجميع فيه يقع بنفس الأخطاء ليتألم نفس الألم ويتعلق بنفس الآمال. ويأتي اسم الرواية "هيبتا"، من الرقم الإغريقي سبعة، حيث تعبر الرواية في المراحل السبع للعلاقات العاطفية، وهي: البداية، اللقاء، العلاقة، الإدراك والحقيقة ثم القرار.. وصولاً إلى الهيبتا.

طالع أيضا

هاني عادل لم يجرؤ على رفض دور في فيلم "هيبتا- المحاضرة الأخيرة"

صورة- بدء تصوير أول مشاهد فيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة"

صورة- عمرو يوسف ينضم إلى فريق عمل "هيبتا"

كندة علوش أحدث المنضمين لفريق فيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة"

دينا الشربيني أول الوجوه النسائية في فيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة"

بالصورة- ياسمين رئيس تنضم لفريق عمل فيلم "هيبتا".. وماذا قالت عن دورها؟

جميلة عوض تنضم لأبطال "هيبتا"