خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 9 فبراير، 2016 | آخر تحديث:
بيونسيه في حفل ختام مباراة" السوبر بول" 2016

من المؤكد أن نجمة الغناء العالمية بيونسيه كانت مثار حديث كل من شاهد المباراة الختامية لـ "السوبر بول" الأمريكية الـ 50، بفضل أدائها المبهر والخاطف للأنظار مع فريق Coldplay وبرونو مارس، ولكن هذا لم يمنع من أنها كادت أن تتعرض للسقوط أثناء الحفل.

وأثناء تقديم بيونسيه لأحدث أغنياتها المنفردة Formation في استراحة شوطي المباراة النهائية لـ"سوبر بول" فجر الإثنين 8 فبراير الجاري، تعرضت لانزلاق ولكنها سرعان ما أنقذت نفسها بذكاء من الموقف المحرج بالنهوض سريعا، واستكمال رقصها وكأن شيئا لم يكن.

via GIPHY

وكانت بيونسيه طرحت أحدث أغنياتها المنفردة Formation قبل يوم من مشاركتها في استراحة شوطي المباراة النهائية لـ "السوبر بول"، والتي شهدت على الظهور الأول لابنتها "بلو آيفي كارتر" من زوجها المغني والمنتج جاي زي من وجهها. (بالفيديو- بيونسيه تكشف عن ملامح ابنتها في أغنيتها Formation فهل تشبهها؟)

وقدم كل من الفرقة البريطانية Coldplay، والمغني والمؤلف الموسيقي الأمريكي برونو مارس، والمغنية بيونسيه، فقرات غنائية استعراضية في العرض الترفيهي الذي يتخلل المباراة النهائية لكرة القدم الاميركية (سوبر بول) فجر الاثنين ٨ فبراير ٢٠١٦. (شاهد بالفيديو- عرض مبهر لـ Coldplay في استراحة نهائي سوبر بول".. ومبارزة راقصة بين برونو مارس وبيونسيه)

ويعتبر عرض "السوبر بول" الفني خلال استراحة شوطي المباراة النهائية لـ "السوبر بول" هو الأكثر متابعة عبر التلفزيون الأمريكي.