وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 6 فبراير، 2016 | آخر تحديث:
الممثلة سوزان سارندون في حفل جوائز SAG

بعد الانتقادات التي تعرضت لها الممثلة الكبيرة سوزان سارندون بسبب إطلالتها في حفل جوائز SAG الأسبوع الماضي، عادت الأزمة تصعد للسطح من جديد بعد انتقاد الإعلامي بيرس مورجان لها.

وبدأ الأمر بنشر بيرس مورجان صورة لإطلالتها الكاشفة لصدرها، وتساءل عبر حسابه على موقع Twitter قائلا: "هل سوزان سارندون سترتدي هذا في جنازة؟ لا".

وأضاف: "كان غير ملائم تماما من أجل حفل تأبين"، في إشارة إلى أنها صعدت بإطلالتها هذه على المسرح للمشاركة في تكريم عدد من الفنانين الراحلين.

ورددت صاحبة الـ 69 عاما على تغريدته بنشر صورة لها بحمالة صدر بيضاء في لقطة من فيلمها The Rocky Horror Picture Show عام 1975، وعلقت عليها: "صور الذكريات مخصصة اليوم من أجل بيرس مورجان"، في محاولة لحث متابعيها على تخصيص اليوم لإرسال صور صدورهم تضامنا معها.

وبالتأكيد لم تخل المعركة من حس الدعابة، إذ رد عليها الإعلامي الشهير بنشر صورة له وهو عاري الصدر ويغطي نفسه بوشاح فقط، وعلق عليها: "صور ذكريات اليوم مخصصة لسوزان سارندون".

وما أن بدأت المعركة، انهالت التغريدات الداعمة لسوزان، وأرسل لها محبوها من النساء والرجال مئات الصور لصدورهم، والتي أعادت سوزان نشرها عبر حسابها.

وفي النهاية استسلم أمامها بيرس مورجان بعد الدعم الذي تلقته، وكتب لها: "فقط لتسجيل موقفي، أعتقد يا سوزان أن صدرك عظيم. سأخبئه فقط في حفلات التأبين".


وفيما يلي عدد من التغريدات الداعمة لسوزان سارندون: