FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: السبت، 9 ديسمبر، 2006 | آخر تحديث: السبت، 9 ديسمبر، 2006
سامي العدل ودنيا سمير غانم في بداية تصوير فيلم "شارع 18" - تصوير محمد ممدوح

أكد المنتج والممثل سامي العدل أن العمل مازال مستمراً في الفيلم الشبابي الجديد "شارع 18" الذي تنتجه شركة "العدل جروب" للانتاج والتوزيع السينمائي.

وقال سامي العدل في تصريح خاص لموقع filfan.com : "لازلنا نصور في أحداث الفيلم الذي أشارك فيه مع مجموعة كبيرة من الوجوه الجديدة منها دينا سمير غانم وأحمد فلوكس وميس حمدان ، ونتناول فيه مشاكل الشباب المصري ونقدم بعض المحاولات لحلها".

وعن ما إذا كان تقديم مجموعة كبيرة من الوجوه الجديدة للقيام ببطولة العمل هو تقليد لتجربة المنتج "حسين القلا" في فيلمه الأخير "أوقات فراغ" الذي قدمه الصيف الماضي ونال نجاحاً كبيراً وقت عرضه ، قال العدل : "نحن لا نقلد أحد ، فشركتنا أول من قدم هذه التجربة في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" منذ زمن طويل وحقق وقتها أعلى إيرادات في السينما المصرية ، كما أن "شارع 18" يعتبر تجربة مختلفة عن تجربة القلا التي قدمها في موسم الصيف الماضي".

وكان القلا قد قدم الصيف الماضي فيلم "أوقات فراغ" الذي أعتبره الكثيرين الحصان الأسود لهذا الموسم بعد أن حقق إيرادات بلغت 5.14 مليون جنيه مصري ، وشارك في بطولته مجموعة من الوجوه الجديدة منهم أحمد حداد وصفا وراندا البحيري وأحمد حاتم وعمرو عابد وكريم قاسم ، في قصة للكاتب عمر جمال والإخراج لمحمد مصطفى.