محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: الجمعة، 8 ديسمبر، 2006 | آخر تحديث: الجمعة، 8 ديسمبر، 2006
الفنان باسم سمرة في العرض الخاص لفيلم "عمارة يعقوبيان"

يستعد الممثل الشاب خالد أبو النجا والتونسية هند صبري وباسم سمرة لتصوير أحداث الفيلم السينمائي الجديد "جنينة الأسماك" مع المخرج يسري نصر الله.

وقال سمرة في تصريح خاص لموقع filfan.com : "نحضر حاليا لبدء تصوير الفيلم بعد اكتمال عناصره ، وهو انتاج عراقي فرنسي مشترك ممثلا في شركة مصر العالمية التي تنتج جميع أفلام يوسف شاهين".

وتابع سمرة قائلا إن أحداث الفيلم تدور حول فتاة إيرانية تقع في حب شاب عراقي أثناء الحرب العراقية الإيرانية ، ويواجهان مواقف صعبة ويتعرضان لأزمة نفسية نتيجة للحرب بين بلديهما.

وأشار سمرة إلى أنه يشارك في بطولة الفيلم مع هند صبري وخالد أبو النجا وجميل راتب ، وهو من إخراج يسري نصر الله الذي شارك في كتابته مع ناصر عبد الرحمن.

وأضاف سمرة أنه انتهى من تصوير دوره في فيلم "أنا مش معاهم" مع المخرج أحمد البدري ، وهو من بطولة أحمد عيد وبشرى وأحمد راتب ونبيل عيسى ومحمود عبد الهادي وإدوارد ، عن قصة لعيد بمساعة اثنين من الكتاب الهواه.

جدير بالذكر أن هذا هو التعامل الثاني لسمرة مع المخرج يسري نصر الله بعد فيلم "المدينة" الذي انتج عام 2000 مع شركة أفلام مصر العالمية ، وكان من بطولة عبلة كامل ومحمد نجاتي وبسمة.