محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 3 فبراير، 2016 | آخر تحديث:
رشا مهدي

وافقت الفنانة المصرية رشا مهدي على المشاركة في بطولة المسلسل التليفزيوني الجديد "الخروج"، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2016.

وقالت رشا لـFilFan.com إنها وقعت بالفعل عقد المسلسل، ومن المنتظر أن يبدأ التصوير في منتصف شهر فبراير الجاري، ليلحق بالعرض الرمضاني.

وكشفت رشا في تصريحاتها أن سبب موافقنها على العمل يرجع لكونه مختلف تماما عن كافة الأعمال التي قدمتها من قبل في الدراما، وسيكون مفاجأة للجمهور، متمنية أن ينال إعجابهم، على حد قولها.

ومسلسل "الخروج" من تأليف محمد الصفتي ومن المقرر أن يخرجه محمد العدل الشهير بـ"ماندو"، وهو من إنتاج شركة "أروما".

ويضم المسلسل إلى جانب رشا مهدي كل من السورية كندة علوش والتونسي ظافر العابدين والفنان المصري شريف سلامه.

من ناحية أخرى، وقع اختيار مجوهرات "لازوردي" على الممثلة رشا مهدي لتصبح أول فنانة مصرية تختارها الدار لتصبح وجها إعلانيا لها.

ونشرت دار "لازوردي" عبر صفحتها الرسمية على موقع Facebook صورة رشا مهدي وهي ترتدي عقدا كبيرا حول رقبتها من ماركة "لازوردي"، بالإضافة إلى قرطين كبيرين.

وعلقت الصفحة الرسمية على الصورة "ترقبوا ظهوراً مميزاً للنجمة المحبوبة رشا مهدي في الحلقة الثانية من أحدث إعلان تلفزيوني للازوردي".

ويذكر أن آخر أعمال رشا مهدي الفنية مشاركتها في بطولة مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" بطولة عادل إمام، ونجوى إبراهيم، وأحمد بدير، وأحمد راتب، وهيثم أحمد زكي، ومحمد الشقنقيري، وطارق عبد العزيز، وطارق الإبياري، ومحمد عبد الرحمن، وصفاء الطوخي، وأحمد حلاوة، وهو من تأليف يوسف معاطي ومن إخراج وائل إحسان.

طالع أيضا

كندة علوش سعيدة بانضمامها لـ"الخروج" مع ظافر العابدين.. وتكشف عن الجزء الثاني من "العهد"

صورة- ظافر العابدين يشارك في السباق الرمضاني بمسلسل "الخروج"

صورة- رشا مهدي أول فنانة مصرية تصبح وجها دعائيا لـ "لازوردي"

رشا مهدي تدخل "جراب حواء" قريبا

بالصور- درة وإيمي سمير غانم ورشا مهدي يحتفلن بعيد ميلاد ابنة ميرفت أمين