FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 8 ديسمبر، 2006 | آخر تحديث: الجمعة، 8 ديسمبر، 2006
دوللي شاهين

أعلنت المطربة اللبنانية الشابة دوللي شاهين أنه تقرر طرح ألبومها الجديد "غير كل البنات" في الأسواق مع مطلع العام الجديد ، وذلك بعد انتهاء خلافاتها مع شركة "ميلودي" منتجة الألبوم.

وقالت دوللي في تصريح خاص لموقع filfan.com : "أدى التأجيل المستمر لطرح الألبوم في الأسواق لنشوب خلافات بيني وبين الشركة المنتجة والتي انتهت تماماً الآن والحمد لله ، وقررنا طرح الألبوم في الأسواق مع مطلع العام الجديد 2007 ، وسيتم طرح الكليب "غير كل البنات" الذي أخرجه أحمد يسري في نفس وقت طرح الألبوم".

كما أشارت المطربة والممثلة الشابة إلى أنها تستعد حالياً لبدء تصوير كليب جديد مع المخرج اللبناني مارك أبي راشد يوم 20 ديسمبر الجاري في العاصمة اللبنانية بيروت ، لكنها رفضت تحديد الأغنية مفضلة تركها "مفاجأة للجمهور" ، على حد قولها.

كما أعربت دوللي عن سعادتها البالغة بالتعاون مع نخبة من الملحنين منهم محمد رفاعى ومحمود خيامى ومحمد رحيم وبودى ناعوم ، مشيرة إلى أن الألبوم سيضم أغاني باللهجتين اللبنانية والمصرية لإرضاء كافة الأذواق.

يذكر أن أول ظهور لدوللي كان من خلال أغنية "مومو عيني" التي صورتها بطريقة الفيديو كليب ، إلى جانب مشاركتها في بطولة فيلم "ويجا" مع هاني سلامة وهند صبري وشريف منير ومنة شلبي وإخراج خالد يوسف عام 2005.