محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 2 فبراير، 2016 | آخر تحديث:
تامر عاشور

يعود المطرب والملحن تامر عاشور لجمهوره قريبا، من خلال طرح أغنية منفردة بعنوان "سنين عشناها".

وعلم FilFan.com أن شركة "مزيكا" المنتجة لأعمال تامر عاشور ستطرح له أغنية بعنوان "سنين عشناها"، مع الاحتفال بيوم عيد الحب المقبل.

الأغنية الجديدة من كلمات الشاعر الغنائي عبد الرحمن محمد ومن ألحان الفنان مدين ومن توزيع الموزع الموسيقي محمد مصطفى.

ويتم حاليا تحضير الحملة الدعائية الخاصة بالأغنية الجديدة، والتي ستصاحب طرحها على قنوات مزيكا على الفضائيات والمواقع الالكترونية.

من ناحية أخرى، انتهى تامر عاشور من إعداد ألبومه الغنائي الجديد، والمحتمل طرحه مع حلول فصل الربيع المقبل، والذي تتولى إنتاجه أيضا شركة "مزيكا" للإنتاج الفني، والمملوكة للمنتج محسن جابر.

ويتعاون تامر عاشور في الألبوم مع الشعراء نادر عبد الله، تامر حسين، جمال الخولي، محمد الغنيمي، عمرو يحيى ومحمد سرحان، والملحنين إسلام زكي، مدين، علي شعبان، شريف إسماعيل، محمد خلف، وليد جويد، ولحن لنفسه العديد من الأغاني أيضا، كما يتعاون مع الموزعين توما، عادل حقي، آسر عاشور، أحمد إبراهيم وفانكي.

وتجدر الإشارة إلى أن آخر ألبومات تامر عاشور ألبوم "عشت معاك حكايات"، الذي طُرح في أكتوبر 2014، من إنتاج شركة "مزيكا" ويتضمن 10 أغنيات، وصور منه أغنيتين بطريقة الأغاني المصورة، "عشت معاك حكايات"، و"أنا راجع".

شاهد أغنية تامر عاشور "عشت معاك حكايات"

وأجرى FilFan.com لقاء مع تامر عاشور وقتها لمعرفة العديد من الأمور المتعلقة بالألبوم، وسبب تأخر طرحه، وبعض الأمور المتعلقة بطريقة عمله كمطرب وكملحن.