محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يناير، 2016 | آخر تحديث:
نيكول سابا

بعد مسيرة فنية استمرت لسنوات، تستعد الفنانة اللبنانية نيكول سابا لخوض أول تجربة بطولة مطلقة في مسلسل تليفزيوني.

قال وائل المصري مدير أعمال نيكول لـFilFan.com إن نيكول وقعت بالفعل عقد مسلسل تليفزيوني من بطولتها، يتم التحضير له حاليا، ويتولى إنتاجه المنتج صادق الصباح.

وأوضح وائل المصري أن المسلسل من نوعية soap opera وهي المسلسلات الطويلة والتي تبلغ 60 حلقة، وأن المسلسل من تأليف فداء الشندويلي ومن إخراج أحمد شفيق.

وتابع مدير أعمال نيكول سابا أن المسلسل من المقرر البدء في تصويره بعد الاحتفال بعيد الفطر المقبل، بعد أن ينتهي المخرج أحمد شفيق من جميع ارتبطاته، وأن المسلسل من المقرر عرضه بعيدا عن شهر رمضان.

كما أكد وائل المصري أنه إلى الآن لم يتم الاستقرار على أي فنان سيشارك في المسلسل، وأن جميع الترتيبات سيتم الكشف عنها بعد شهر من الآن على الأقل.

ومن المعروف أن أخر مشاركة تليفزيونية لنيكول سابا كانت من خلال مسلسل "ألف ليلة وليلة"، الذي عرض في موسم رمضان 2015، وقدمت من خلاله شخصية "شهرزاد".

مسلسل "ألف ليلة وليلة" كتبه السيناريست محمد ناير، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز، ولعب بطولته الفنان شريف منير الذي قدم شخصية "شهريار".

وتم تقديمه في قصتين، كل منهما 15 حلقة، وكانت القصة الأولى بطولة الفنان آسر ياسين، أما القصة الثانية بطولة الفنان أمير كرارة.

أما آخر مشاركة سينمائية كانت من خلال فيلم "حياتي مبهدلة"، وهو من تأليف سامح سر الختم، ومن إخراج شادي علي، ومن بطولة محمد سعد، ونيكول سابا، وحسن حسني، وحمادة بركات، وأحمد فتحي، وسامي مغاوري.