وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأحد، 24 يناير، 2016 | آخر تحديث:
شيرين عبد الوهاب

اختارت إدارة برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي" المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب لكي تحيي حفل الختام المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل 29 يناير.

وستطل شيرين عبد الوهاب على محبيها عبر شاشة قناة CBC التي يعرض عليها البرنامج في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وستقدم شيرين أغنيتين بمشاركة طلاب الأكاديمية، بالإضافة إلى أغنية ثالثة ستؤديها بمفردها، ومن المتوقع أن تغني المطربة المصرية من ألبومها الأخير "أنا كتير"، لتكون مسك الختام لهذا الموسم.

وانتهت الحلقة الماضية من البرنامج بتأهل المشترك التونسي نسيم راسي إلى النهائيات لينضم إلى محمد عباس وهايدي موسى من مصر ومروان يوسف من لبنان، ليتنافسوا على اللقب في السهرة الأخيرة من البرنامج، بينما خرجت المشتركة المغربية حنان الخضر من المسابقة بعد أن حصلت على أقل نسبة تصويت.

وأحيت اللبنانية هيفاء وهبي الحلقة قبل الأخيرة من برنامج اكتشاف المواهب الشهير، بينما أحيت مواطنتها اللبنانية كارول سماحة السهرة الـ 14 من البرنامج، التي شهدت أول ظهور لها بعد الإنجاب.

وشهد برنامج "ستار أكاديمي" مشاركة العديد من المطربين في إحيائه طوال الموسم الـ 11 منهم، اللبناني فارس كرم والمطربة المصرية بوسي، ومحمد حماقي، والجزائري الشاب خالد، وأصالة، ونانسي عجرم ونوال الزغبي وسعد لمجرد وأنغام، وسميرة سعيد.

طالع أيضا
صحفية كويتية تدعي أن أحد ألحان شيرين مسروق وتقول لها "عيب يا ماما"
بالفيديو- عمرو مصطفى: شيرين لا تصلح أن تكون عضو لجنة تحكيم بعد حركة "الجزمة"
صورة-شيرين عبد الوهاب برفقه بناتها في جلسة تصوير جديدة
اختر أفضل إطلالة لشيرين في الموسم الثالث من The Voice
شيرين عبد الوهاب تشكر ملكة الأردن