نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 22 يناير، 2016 | آخر تحديث:
ليوناردو دي كابريو

ينتظر الجميع حفل جوائز الأوسكار لمعرفة من سيفوز بجائزة أفضل ممثل، وهل سيستطيع النجم ليوناردو دي كابريو حصد الجائزة هذه المرة بعد أن ترشح لها كثيرا، وبذل مجهودا كبيرا في أحدث أفلامه ليحصل عليها.

ليوناردو من خلال فيلم The Revenant المرشح لـ 12 جائزة أوسكار قدم قدرات تمثيلية ومجهود كبير ليستطيع حصد هذه الجائزة بعد أن ضاعت من يديه أكثر من مرة.

كواليس الفيلم بدأت تتضح ومنها كواليس التحضير لواحد من أكثر مشاهد الفيلم قوة، وهو مشهد تعرض البطل "دي كابريو" لهجوم شرس من دب وإصابته بجروح بالغة.

وكشف دنكان جرمان خبير التجميل الشهير بهوليوود والذي تولى ماكياج شخصية ليوناردو دي كابريو بالفيلم، أن التحضير لهذا المشهد والجروح التي تظهر على جسد دي كابريو استغرق 5 ساعات.

فيجلس دي كابريو ويسلم نفسه له لمدة 5 ساعات يقوم فيها برسم وتنفيذ الجروح على جسده، ولتبدو حقيقية وواقعية بحث جرمان عن معلومات تاريخية للفترة التي تدور أحداث الفيلم بها، خاصة أنه عن قصة واقعية عن حياة صياد الفراء "هيو جلاس".

وانتشرت صورة لليوناردو أثناء وضع الماكياج الخاص بهذا المشهد وحصلت على 2.8 مليون مشاهدة في وقت قصير.


ويلعب ليوناردو دي كابريو في أحداث فيلم The Revenant دور رجل في سنة 1820 يتركه رفاقه بين الحياة والموت، بعد تعرّضه لهجوم شرس من أحد الدببة في الغابة، ثم يستجمع قواه من جديد، ويبدأ في خوض رحلة عودة إلى الحضارة من جديد وهو يخطط لهدف واحد، الانتقام ممن هجروه وتخلوا عنه أثناء الحادث.

طالع ايضا:

أول تعليق من ليوناردو دي كابريو بعد اكتساح The Revenant لترشيحات جوائز الأوسكار ٢٠١٦
The Revenant يكتسح ترشيحات جوائز الأوسكار 2016 بـ١٢ ترشيحا
نظرة على فيلم The Revenant الحائز على ١٢ ترشيحا في "أوسكار ٢٠١٦"
قراءة في قائمة ترشيحات ومفاجآت الأوسكار ٢٠١٦ (١ من ٢)
قراءة في قائمة ترشيحات ومفاجآت الأوسكار ٢٠١٦ (٢ من ٢)
سباق أفلام الأوسكار ٢٠١٦.. دليلك لتوقع الفائز بسهولة!