بيان صحفي
بيان صحفي تاريخ النشر: الجمعة، 22 يناير، 2016 | آخر تحديث:

بعد أسبوع من إطلاقه في دور العرض المصرية، ينطلق الفيلم الرومانسي كدبة كل يوم في دور العرض بالإمارات يوم الأربعاء 27 يناير، حيث تستضيف العرض الافتتاحي للفيلم سينما VOX بـمول الإمارات بحضور أبطال وصُناع الفيلم الذين سوف يسيرون على السجادة الحمراء ليلتها، ليبدأ الفيلم يوم الخميس 28 يناير عروضه في دور العرض الإماراتية.

ومن أبطال الفيلم سوف يسير على السجادة الحمراء كلٌ من عمرو يوسف، دُرة، محمد ممدوح، دينا الشربيني، شيرين رضا وفاروق الفيشاوي ضيف شرف الفيلم، هذا بصحبة المخرج خالد الحلفاوي والمنتجين محمد حفظي، ممدوح سبع وهشام عبد الخالق.

ويتعاون في إنتاج الفيلم شركات "فورتريس فيلم كلينك"، "الماسة للإنتاج الفني" و"فيلم فاكتوري"، وتتولى توزيعه خارج مصر شركة Taher & Eagle.

"كدبة كل يوم" الذي تم تصويره في أحد المنتجعات بمرسى علم، يشارك في بطولته النجوم عمرو يوسف، دُرة، محمد ممدوح، شيرين رضا، دينا الشربيني، كريم قاسم وعبير حريري، ويقوم بإخراج الفيلم خالد الحلفاوي عبر سيناريو اشترك في كتابته هشام منصور وشريف الألفي.

"كدبة كل يوم" فيلم يستعرض في إطار رومانسي ساخر المشكلات الدفينة في العلاقات الزوجية لمختلف الأجيال، ويناقش ما يدور داخل النفس البشرية في العلاقات الزوجية، ويطرح الفيلم السؤال المهم، هل الزواج الناجح هو مجرد كذبة نكذبها على أنفسنا يومياً؟ أم هل هو حقيقة؟ وكيف نصل إليه؟

ويشهد "كدبة كل يوم" مشاركة مجموعة من النجوم الكبار كضيوف شرف، هم فاروق الفيشاوي، بيومي فؤاد، طارق التلمساني وسلوى عثمان.