FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 22 يناير، 2016 | آخر تحديث:
لقطة من إعلان Suicide Squad

إن لم تشاهد إعلان الفيلم الجديد Suicide Squad فقد فاتك الكثير، أما إذا شاهدته فربما هناك الكثير من التلميحات التي لم تلاحظها به، والتي رغم الغموض المحيط بالقصة إلا أنها كشفت قليلا عن أبطال "الفرقة الانتحارية".

لذلك سنستعرض لك كل ما يمكن فهمه من إعلان Suicide Squad، مثل من هم أعضاء الفريق وقائدهم والشرير المتوقع في الفيلم.

١) أقنعة وجنون الجوكر!
هل رأيتم الأقنعة في الإعلان؟ رجل يرتدي قناع كرة على شكل عين وقناع آخر على شكل أسنان سمكة القرش، وأحدهما يرتدي زى باندا، إنها متعة إضافية خاصة وأن كلاسيكية الجوكر تتجلي في تلك المشاهد، المرح والجنون انتقل من القصص المصورة إلى مشاهد هذا الإعلان، إنه أفضل تصور لشخصية الجوكر حاليا، رجاله مجانين مثله لأبعد الحدود.

٣) انفجار في محطة قطار؟
رأينا شخصيات كلا من كاتانا، هارلي كوين، كلير كروك وريك فلاج يشاهدون نوعا من الانفجارات في محطة القطار على شكل شجرة ملونة، قد تكون صورة ثلاثية الأبعاد وليست انفجارا مما يعني أنها رسالة، لنأمل هذا. الفيلم يرغب في وضع الملح على أفلام "دي سي كوميكس" القادمة.

٣) من هو الشرير؟
طوال الوقت ظن العديد أن إنشانتريس والتي تؤدي دورها كارا ديليفين هي الشريرة، خاصة أنها ساحرة ويحاربها أبطال الفيلم، لكن في محطة المترو رأينا شخص غريب يقف أمام القطار ويحطم كل شيء، ربما هذا هو الشرير الحقيقي.

٤) نسخة الجوكر الخاصة بجاريد ليتو مهووسة.. عفوا بالملابس
طبعا الجوكر مهووس، لكننا رأينا الممثل جاريد ليتو مهووس بالأزياء ويطل علينا بأكثر من حلة خلال الإعلان، حتى أنه حاليا أكثر نسخة للجوكر أناقة رأيناها على الإطلاق، في كل لقطة رأينا ليتو يرتدي زى مختلف وبالطبع هذا يعني أنه بعيد كل البعد عن نسخة هيث ليدجر فيThe Dark Knight.

بالطبع الملابس لا تهم أمام عظمة الأداء ولا يوجد مجال للمقارنة، ولنتذكر أن لكل ممثل طريقته الخاصة، يبدو أن صناع الفيلم قد قرروا أن يختلفوا عن ليدجر.

٥) الجوكر وهارلي
العلاقة بين الثنائي هي أكثر العلاقات تعقيدا على الإطلاق، وفي أحد المشاهد ظهر الجوكر يغوص في برميل به مادة كيميائية وهو مشهد مألوف للذين يعرفون أصول تلك الشخصية، ومن الواضح أيضا أنه لم يكن وحيدا، لقد كانت هارلي معه ومن الصعب جدا أن نقرر ما إذا كان المشهد عودة بالذاكرة للوراء أم لا، لكنه يعني أننا سنرى دكتور هارلين كوينزل تتحول إلى هارلي كوين.

٦) أين باتمان؟
من المخيب لآمال عشاق باتمان عدم رؤية بن أفليك في الإعلان، لكننا سعداء لأن شركة Warner Bros قاومت تلك الفكرة في الإعلان رغم أنه سيظهر في الفيلم.

هناك أيضا الكثير من الغموض حول بعض الأدوار في الفيلم، رأينا جميعا سكوت إيستوود ما الذي يفعله في الفيلم وأي شخصية يؤديها؟ العديد من التكهنات أنه سيكون المرتزق سليد ويلسون المعروف بديث ستروك، لكن حاليا يجب أن نصفق لشركة Warner Bros من أجل ذلك الغموض الكبير.

٧) "فلاج" يقدم لنا أعضاء الفريق!
أماندا والر التي رأيناها في الإعلان الأول منذ شهور تتحدث بثقة شديدة عن قدرتها في جمع الفريق المجنون "لأن جعل الناس يتصرفون عكس رغبتهم هو ما أفعله"، قررت جمع الفريق ويبدو أن المسؤول هو "فلاج"، ووضح الفكرة لمن لا يعرفون أعضاء الفريق، "ديدشوت" شخص يقتل الناس، ثم "كيلركروك" تمساح يأكل الناس، وهذا يحرق الناس وتلك تستحوذ على روحها ساحرة وهذه مجنونة فقط، تلك هي النقطة التوضيحية والاختيار للشخصيات الرئيسية ولم نر مشاهد واضحة لـ "كاتانا" أو "إنشانتريس".

٨) فوضى جميلة
هل وصفت أغنية ما يوما فيلم بهذه القوة والروعة؟ اختيار أغنية Bohemian Rhapsody والكثير من الفوضى كان موفقا، على عكس Batman Vs. Superman هذه الأغنية وصفت الفيلم بطريقة ممتازة.