ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأربعاء، 6 ديسمبر، 2006 | آخر تحديث: الأربعاء، 6 ديسمبر، 2006
أنستون

أعلن النجمان جينيفر أنستون وفينس فون خبر انفصالهما بشكل نهائي ، ولكنهما أكدا أنهما سيظلان أصدقاء إلى الأبد.

ونقلت مجلة "بيبول" الأمريكية تصريحات المتحدثان الرسميان باسم النجمين ، والتي قالا فيها : "عندما سافرت جين إلى العاصمة البريطانية لندن منذ أسابيع ، اتفقت هى وفينس على أن ينهيا علاقتهما العاطفية ، وأن يظلا أصدقاء فقط".

وأشارت المجلة إلى أن هذه التصريحات تؤكد ما كان يتردد منذ فترة حول أن علاقة النجمان متوترة وأنهما على وشك الانفصال ، وخاصة مع انشغال فون – 36 عاماً - بتصوير أحداث فيلمه الجديد "فريد كلوس" fred claus في لندن ، ومتابعة أنستون – 37 عاماً - لأعمالها في نيويورك ولوس أنجليس.

ورغم المسافة البعيدة بينهما ، إلا أن الاثنين حاولا أن يثبتا للجميع أن علاقتهما العاطفية لازالت مستمرة ، حيث أن الممثل الكوميدي رفع دعوى قضائية ضد صحيفة ادعت أنه شوهد وهو يقبل امرأة شقراء مجهولة وأنه انهى علاقته بأنستون ، التي أكدت من ناحيتها هى الأخرى أنها لازالت مع شريكها في فيلم "الانفصال" the break-up في مقابلة مع الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري.

كما قامت أنستون بزيارة فون في لندن مع نهاية شهر أكتوبر المنصرم ، بعد فترة دامت شهراً منذ آخر لقاء لهما ، وشوهد الاثنان وهما يزوران معاً الأماكن الشهيرة بالعاصمة البريطانية ، كما شاهدا معاً المسرحية الغنائية "الشرير" wicked ، لتعود الممثلة الشقراء بعد ذلك بعدة أيام إلى لوس أنجليس مرة أخرى.

وبدأت علاقة النجمان عندما كانا يصوران أحداث فيلمها "الانفصال" في صيف عام 2005 ، وذلك عقب حصول أنستون على الطلاق من النجم براد بيت مباشرة.