محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يناير، 2016 | آخر تحديث:
إعلان مسرحية "علي بابا" لسامح حسين

يستعد "مسرح مصر" لاستقبال المشروع الفني الجديد للفرقة، وهو تقديم عرض "علي بابا"، الذي يلعب بطولته الفنان سامح حسين.

وأعلنت الصفحة الرسمية لـ"مسرح مصر Teens" عن موعد بدء العروض المسرحية الجديدة للفرقة، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي Facebook.

ومن المقرر أن يبدأ عرض مسرحية "علي بابا" يوم الجمعة الموافق ٥ فبراير المقبل، وذلك على نفس المسرح الذي شهد عروض "مسرح مصر".

"علي بابا" مسرحية كوميدية غنائية من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين وإشراف فني لأشرف عبد الباقي.

ومن المقرر أن يقدم سامح حسين عرضا مسرحيا للأطفال تحت إشراف الفنان أشرف عبد الباقي، وهو من إنتاج "مسرح مصر Teens"، وهي فرقة مسرحية موازية لفرقة "مسرح مصر" ولكن أبطالها من الأطفال والمراهقين.

وكان الفنان أشرف عبد الباقي قد أعلن عن نهاية عروض الموسم الأول من "مسرح مصر" عبر الصفحة الرسمية الخاصة بالفرقة على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، وأكد أن الموسم الجديد سيبدأ عرضه في شهر يوليو المقبل.

شاهد- "MBC مصر" تحتفل بنجاح الموسم الأول من عروض فرقة "مسرح مصر" بحضور سامح حسين ومُصطفي قمر وأعضاء الفرقة


"مسرح مصر" يشارك في بطولته بجانب أشرف عبد الباقي كلا من، علي ربيع، محمد عبد الرحمن، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد أسامة "أوس أوس"، كريم عفيفي، ويزو، إسراء عبد الفتاح، سارة درزاوي، إبرام سمير، حامد محمد، بيشوى طاهر، محمد توب، وائل العوني، مصطفى بسيط، عمر متولي، محمد أنور، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد، إنتاج صادق الصباح، ويذاع يوم الجمعة من كل أسبوع على شاشة "MBC مصر".