نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 18 يناير، 2016 | آخر تحديث:
سامح حسين

روى الممثل الكوميدي سامح حسين خلال استضافته في برنامج "بيت العيلة" مع الإعلامية نجوى إبراهيم والمذاع على شاشة قناة "النهار"، بعض المواقف الطريفة التي حدثت معه في السابق قبل شهرته.

وقال سامح إنه تعرض للنصب أكثر من مرة، مؤكدا أن هذا حدث في الماضي بسبب طيبة قلبه واصفا نفسه أنه كان "عبيط".

وقال سامح مازحا: "ده كان زمان، كنت أدخل شركة الإنتاج وأمضي على بياض، دلوقتي لأ؛ بقيت بمضي على رقم ومش باخده".

وتابع سامح ليحكي عن موقف حدث معه في الماضي عندما كان يعمل في أحد محال الملابس، فقال: "كنت أعمل فترة في محل ملابس وإيشاربات وكان صاحب المحل رجل نصاب، لم أكن أعرف أنه كذلك لأني طيب القلب ولأن الرجل كان يظهر على وجهه الطيبة، كان الجميع من حولي يسرقون الرجل لأنه لم يعط لهم رواتبهم، فيأخذون البضاعة كحق لهم".

وتابع: "أنا كنت أدخر بعض المال فذهبت للرجل وأعطيته هذا المال معتقدا أنه يحتاجه لأنه يتعرض لسرقة بضاعته، ثم اكتشفت بعد ذلك أنه نصاب وأخذ أموالي".

وليست هذه المرة الوحيدة التي نصب فيها على سامح حسين، فحكى سامح موقف أخر تعرض له أثناء صلاة جنازة على شخص لا يعرفه، فقال: "كنت في جامع بشبرا وبعد صلاة الجمعة دخل بعض الأشخاص وقالوا إن متوفي سيصلى عليه صلاة الجنازة فانتظر الجميع، ثم آتى بعض الأشخاص وقالوا إن هذا المتوفي كان عليه ديون، فقام كل من في الجامع بالتبرع لتسديد دين المتوفي وجمعنا ٢٠٠٠ جنية، وتفاجئنا بعد ذلك أن النعش لم يكن به أحد وأننا تعرضا لعمليه نصب، والحمد لله هذه المرة لم ينصب علي بمفردي" .