محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 18 يناير، 2016 | آخر تحديث:
هاني شاكر

ينوي المطرب هاني شاكر الظهور بصورة مختلفة في ألبومه الغنائي الجديد عن التي تميز بها خلال مشواره الفني الطويل.

ويباشر حاليا هاني شاكر تسجيل الأغاني الجديدة، والتي سيتم طرحها في ألبوم غنائي كامل مع مطلع فصل الصيف المقبل.

وعلم FilFan.com أن هاني شاكر قرر أن يتعاون مع مواهب شابة في الألبوم الجديد الذي بدأ تحضير، والذي تتولى إنتاجه شركة "هاي كوالتي" المملوكة للمنتج طارق عبد الله.

ويتعاون هاني شاكر في الألبوم حتى الآن مع الشعراء بهاء الدين محمد، وملاك عادل ، وناصر الجيل، وأحمد شريف، كما يتعاون مع الملحنين مدين، محمد ضياء الدين، خالد جنيدي، وعصام كاريكا، والموزعين أحمد عبد السلام، وحازم رأفت، رفيق عاكف، ومحمد ضياء الدين.

هاني شاكر كان قد طرح منذ فترة مقطعا تشويقيا من أغنية جديدة تحمل اسم "اسم على الورق"، كشكل من أشكال الدعاية للألبوم الجديد.

المقطع نشره هاني شاكر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، والذي يدعو فيه الجمهور لانتظار أغنيته الجديدة.

والأغنية من كلمات أحمد شريف، وألحان الفنان عصام كاريكا، ومن توزيع الموزع الموسيقي رفيق عاكف، وتم تسجيلها تحت إشراف مهندس الصوت ياسر أنور.

من ناحية أخرى، يحيي الفنان الكبير هاني شاكر حفلا غنائيا مساء الخميس الموافق 21 يناير الجاري، على مسرح إحدى الجامعات المصرية الخاصة.

ويأتي الحفل تحت شعار "حفل عبد الحليم حافظ" وسيغني فيه هاني شاكر تحت قيادة المايسترو سليم سحاب والأوركسترا الموسيقي الخاص به.

ومن المقرر أن يقدم هاني شاكر في الحفل لأول مرة أمام الجمهور أغنيته الجديد "وأنت ماشي في مصر"، التي طرحها مؤخرا، وهي من كلمات محمد البوغا وألحان أحمد زغلول ومن توزيع الموزع الموسيقي أسامة عبد الهادي.