نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 16 يناير، 2016 | آخر تحديث:
كارول سماحة مع الطالبةالمغربية حنان الخضر على مسرح ستار أكاديمي 11

بحماس كبير أطلت المطربة اللبنانية كارول سماحة إلى جمهورها بعد غياب منذ إنجابها طفلتها الأولى "تالا".

وأشعلت النجمة اللبنانية مسرح ستار أكاديمي، وأطلّت ثلاث مرات وظهرت برشاقة واضحة في كل مرة وقفت فيها على المسرح، ففي إطلالتها الأولى، التي غنت فيها مع الطالبة المغربية حنان الخضر أغنيتها "سهرانين"، ارتدت جمبسوت jumpsuite قصير نحاسي اللون مع شراب أسود طويل وحذاء أسود برقبة طويلة، تاركة شعرها ينسدل مموجا على كتفيها.

وشاركت كارول جمهورها بصورة عبر حسابها الشخصي في موقع الصور Instagram لإطلالتها الأولى.

وفي ثاني ظهور لها على المسرح غنت مرة أخرى مع المغربية حنان الخضر أغنية "وحشاني بلادي" وهذه المرة ظهرت بملابس كاجوال، فارتدت بنطالا من الجلد باللون الأقحواني، مع Top أسود وزينته بطوق ذهبي على العنق ينسدل منه عقد طويل من اللؤلؤ الأبيض، وكان شعرها كما هو.

في إطلالتها الثالثة والأخيرة والتي غنت فيها لأول مرة على المسرح أحدث أغنياتها "روح فل"، ظهرت كارول في لوحة استعراضية، وارتدت فستانا أسودا قصيرا من الجلد، ولملمت شعرها ورفعته إلى أعلى.

كارول في حديثها مع مقدمة البرنامج هيلدا خليفة عبرت عن اشتياقها للجمهور، وعايدت على زوجها بمناسبة عيد ميلاده الذي صادف نفس اليوم، وعن تجربة الأمومة قالت إنها سعيدة بخوضها لهذه التجربة الغريبة والفريدة من نوعها وقالت "أنا هون اليوم بس روحي في مصر مع ابنتي تالا".

وقدمت كارول نصيحتها للطلاب وطالبتهم بالعمل الدائم لأن مسيرة الفن شاقة، وتتطلب بذل المزيد من الجهد عند كل نجاح.


وفي نهاية السهرة غادر الطالب اللبناني رافييل جبور بعد أن حصل على أقل نسبة تصويت، وعاد الطالب التونسي نسيم راسي لمتابعة مشواره مع الطلاب.