خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 13 يناير، 2016 | آخر تحديث:
أحمد عز وزينة

أصدرت الدائرة 102 بمحكمة مستأنف الأسرة صباح الأربعاء 13 يناير الجاري حكما برفض الاستئناف المقدم من الفنان أحمد عز على حكم محكمة الأسرة بإثبات نسب توأم الفنانة زينة له، وأيّدت الحكم الصادر من محكمة أول درجة بإثبات نسب صغيريها لوالدهما أحمد عز.

من جانبها، وفور صدر الحُكم، علّقت زينة على إثبات نسب توأمها لأحمد عز عبر Instagram بنشرها لصورة لها وهي تبكي من الفرحة، وكتبت قائلة: "كله يقول مبروك الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله كسبنا الحمد لله".


وكانت محكمة الأسرة بمدينة نصر قضت في شهر يونيو 2015 بإثبات نسب توأم زينة "عز الدين" و"زين الدين" إلى والدهما المدعى عليه أحمد عز، وألزمته بالمصروفات ومبلغ 75 جنيها أتعاب المحاماة.

وجاء فى حيثيات الحكم أن المدعية زينة غير محرمة شرعا على المدعي عليه (أحمد عز)، وتبيّن ذلك فى حضور الشهود، كما أن المدعى عليه عاشرها معاشرة الأزواج وسافرا معا لقضاء عطلة الزفاف.

وأشارت الحيثيات أن المدعية (زينة) ساكنة بمسكنه فترة الزواج، وكان بينهما انبساط الأزواج، وأن تلك الزيجة ما زالت قائمة، وحملت منه، ووضعت حملها ورزقت منه بالصغيرين "عز الدين" و"زين الدين"، الأمر الذى يكون وفقا للقانون، ولراجح المذهب الحنفي توافرت لقيام الزوجية وثبوت نسب الصغيرين بالفراش كل الشرائط الشرعية.

وكانت محكمة الأسرة في جلستها المنعقدة الثلاثاء 15 ديسمبر الماضي قررت حجز دعوى استئناف أحمد عز على الحكم بإثبات نسب توأم زينة له لجلسة 13 يناير للنطق بالحكم.

طالع أيضا:
بالفيديو- زينة: "خايفة أموت قبل ما أجيب حق أولادي".. وتكشف سبب استدانتها من عائلتها وأصدقائها
زينة تطالب القاضي بالنظر لابنيها وترجوه: "أبوس إيدك عايزة اطلعلهم شهادة ميلاد"
زينة: قبلت بالبطولة الجماعية لـ "أكل العيش" وأراهن على دوري في "الليلة الكبيرة"