وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يناير، 2016 | آخر تحديث:
ليوناردو دي كابريو مع وينسليت وجونا هيل وبراد وريان

بخلاف أنه واحد من أهم حفلات الجوائز السينمائية في العالم، لم يخل حفل جوائز "جولدن جلوب" في دورته الـ 73 من الكثير من اللقطات المضحكة والطريفة التي أضافت جوا من المرح على الحفل.

وشهد الحفل الذي أقيم فجر الاثنين 11 يناير على الكثير من اللقطات الطريفة التي ستندم لو لم تشاهدها، لذلك يقدمها لك FilFan.com في السطور التالية.

1) ارتباك ليوناردو دي كابريو من لمس ليدي جاجا له

أصبح النجم العالمي ليوناردو دي كابريو من الموضوعات الأكثر رواجا صباح الإثنين 11 يناير الجاري عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. ليس بسبب فوزه بجائزة أفضل ممثل في حفل "جولدن جلوب" الـ 73، وإنما بسبب نجمة الغناء ليدي جاجا.

وأثناء صعود ليدي جاجا لتسلم جائزتها في الحفل كأفضل ممثلة في مسلسل محدود أو فيلم تلفزيوني عن دورها في مسلسل American Horror Story، قامت بلمس كتف ليوناردو دي كابريو أثناء مرورها من خلفه، الأمر الذي جعله يقفز من على كرسيه ويشعر بارتباك من ردة فعلها. (اعرف تعليق ليوناردو دي كابريو على الواقعة).

2) حضن ليوناردو دي كابريو لكيت وينسلت


ليوناردو دي كابريو لم يكن بطل الحفل بسبب فوزه بجائزة أفضل ممثل فقط أو بسبب رد فعله بعد لمس ليدي جاجا له، بل خطف الأضواء أيضا لحظة لقائه بحبيبته في فيلم Titanic، كيت ينسلت.

وحرصت كيت وينسليت على أن تكون من أوائل المهنئين لليوناردو دي كابريو على فوزه بجائزة أفضل ممثل في الحفل عن دوره في فيلم The Revenant، وقامت باحتضانه، وهي اللقطة التي لاقت رواجا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.