خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 11 يناير، 2016 | آخر تحديث:
كيت وينسليت في حفل جوائز "جولدن جلوب" 2016

كانت النجمة البريطانية كيت وينسليت على يقين تام بأنها ستخرج خالية الوفاض من حفل جوائز "جولدن جلوب" الـ 73، والذي أقيم صباح الإثنين 11 يناير الجاري في هوليوود، ما جعلها تحجز لجلسة تدليك بعد الحفل، ولكنها غيّرت من خطتها بعد فوزها بجائزة أفضل ممثلة مساعدة.

وقالت الممثلة الحائزة على الأوسكار في سنة 2008 للصحافة بعد فوزها بجائزة "جولدن جلوب" لأفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم Steve Jobs للصحافة إنها كانت حجزت جلسة تدليك بعد حضورها لحفل "جولدن جلوب"، ولكنها ستضطر لإلغائها بعد فوزها.

وأشارت أنها كانت تعاني من آلام شديد من الرقبة، ما جعلها تحجز لجلسة تدليك بعد حضورها لحفل "جولدن جلوب" الـ 73، ولكنها ستقوم الآن بإلغائها بعد فوزها غير المتوقع بجائزة أفضل ممثلة رئيسية عن فيلم Steve Jobs.

واقتنصت كيت وينسليت جائزة أفضل ممثلة مساعدة في حفل "جولدن جلوب" 2016، عن تجسيدها للذراع اليمنى لمؤسس شركة "آبل" ستيف جوبز عن فيلم Steve Jobs، الراوي لسيرته الذاتية.

وقالت في كلمة قبولها للجائزة: "أنا مندهشة للغاية، شكرا لرابطة الصحافة الأجنبية لمنحها الجائزة لي، وكانت 2015 من سنة مذهلة بالنسبة للنساء في السينما، وأنا أشعر بالفخر أنني مدرجة بينهن".

وشكرت كيت وينسليت زميلها في فيلم Steve Jobs مايكل فاسبندر، ووصفته بـ "الأسطورة"، كما شكرت مخرج الفيلم داني بويل، وعلى إمداده بالطاقة الإيجابية لكل فريق عمل الفيلم، كما شكرت زوجها الذي كان جالسا بين الحضور.

طالع أيضا- ليوناردو دي كابريو يتصدر جوائز "جولدن جلوب" بـ Revenant.. إليك قائمة الفائزين