بيان صحفي
بيان صحفي تاريخ النشر: الأربعاء، 6 يناير، 2016 | آخر تحديث:
كندة علوش

كشفت شركة The Producers عبر الصفحة الرسمية على Facebook لفيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة" عن انضمام الممثلة السورية كندة علوش إلى قائمة الممثلين المكونة من 11 ممثل وممثلة حتى الآن.

وبهذا الإعلان تنضم كندة إلى فريق تمثيل يضم ماجد الكدواني، وأحمد مالك، وأحمد داود، ودينا الشربيني، وياسمين رئيس، وجميلة عوض، وعمرو يوسف، وهاني عادل، وأحمد بدير وسلوى محمد علي، فيما يقودهم المخرج هادي الباجوري والذي بدأ في تصوير الفيلم المأخوذ من رواية محمد صادق التي تصدرت قوائم مبيعات الكتب في مصر والعالم العربي.

ونشرت صفحة الفيلم على فيسبوك نقلاً عن كندة علوش قولها "هيبتا من أحلى الروايات العربية التي تكلمت عن الحب في الفترة الأخيرة وهو ما جعلني لم أتردد لحظة في المشاركة في الفيلم".

فيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة" من إخراج هادي الباجوري الذي سبق له تقديم فيلمي "واحد صحيح" (٢٠١١)، و"وردة" (٢٠١٤)، وقام بتحويل الرواية إلى نص سينمائي السيناريست وائل حمدي مؤلف فيلم "ميكانو" (٢٠٠٩).

وتأخذنا رواية "هيبتا" إلى عالم الحب الذي أهلكه الجميع بحثاً، ورغم تكرار حكايته إلا أن الجميع فيه يقع بنفس الأخطاء ليتألم نفس الألم ويتعلق بنفس الآمال. ويأتي اسم الرواية "هيبتا"، من الرقم الإغريقي سبعة، حيث تعبر الرواية في المراحل السبع للعلاقات العاطفية، وهي: البداية، اللقاء، العلاقة، الإدراك والحقيقة ثم القرار.. وصولاً إلى الهيبتا.

صفحة "هيبتا: المحاضرة الأخيرة" دشنتها شركة The Producers المنتجة للفيلم، وتنوي الشركة أن تصبح الصفحة منصة تفاعل مستمر مع جمهور الرواية في مصر والعالم العربي، وسوف تكون الصفحة وسيلة مستمرة للتفاعل مع الجمهور خلال مراحل الإنتاج، ومن خلالها ستقوم الشركة باختيار عدد من الجمهور للمشاركة في الفيلم ببعض الأدوار الصغيرة، وهو ما سيوفر لهم تجربة جديدة للمشاركة في تحويل روايتهم المحبوبة إلى فيلم سينمائي.