نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 6 يناير، 2016 | آخر تحديث:
درة

لبس كبير وقع فيه عدد من المواقع الإلكترونية بعد مداخلة تليفونية تمت أمس في برنامج "العاشرة مساء" مع الإعلامي وائل الإبراشي.

وخلال حلقة أمس الثلاثاء 5 يناير الجاري تحدث الإبراشي عن موضوع إعدام نمر النمر القيادي الشيعي بالسعودية، وكان هناك مداخلة هاتفية من تونس مع مواطنة تونسية تدعى درة ترفض إعدام النمر، ولتشابه اسمها مع اسم الفنانة درة وهو ما جعل البعض يظنون أنها هي ونسبت إليها التصريحات.

وبدأت الأخبار تتداول عن أن الفنانة درة ترفض إعدام نمر النمر و تحدثت في مداخلة هاتفية مع وائل الإبراشي وكانت منفعلة وحدث شجار على الهواء بينهما.

من جانبها تفاجأت درة بهذا الكلام ونفته تماما مؤكدة أنها لم تجري أي مداخلات هاتفية مع وائل الإبراشي وانها لم تدل بأية تصريحات.


وقالت درة عبر حسابها الشخصي في موقع Facebook نافية كل ما تردد في المواقع "أي إنسان إو صحفي مبتدأ يستطيع أن يعرف أن من قامت بالمداخلة ليست انا ومش صوتي وأصلا لم يقولوا في البرنامج حتى إنها الفنانة درة والموضوع المطروح، أنا أساسا لم ادلي بأي رأي أو تصريح فيه ولا حتى بيني وبين نفسي، ومع ذلك انهالت الأخبار باسمي وصورتي في عدة مواقع ليس هذا فقط، وأن لم تستحوا فافعلوا ما شئتم، هذا الخبر غير صحيح ولا يخصني وهناك لبس."

شاهد- مداخلة المواطنة التونسية درة ببرنامج "العاشرة مساء" التي تسببت في نسب التصريحات إلى الفنانة التونسية