محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: السبت، 2 ديسمبر، 2006 | آخر تحديث: السبت، 2 ديسمبر، 2006
محمد ظاظا

يسافر النجم أحمد السقا والفنانة منى زكي بطلا فيلم "تيمور وشفيقة" إلي جنوب أفريقيا خلال أيام ، مع المخرج خالد مرعي ، لاستكمال تصوير الفيلم الذي كتبه تامر حبيب ، ويشارك فيه هالة فاخر ورجاء الجداوي ومحمد ظاظا.

وقال ظاظا في تصريح خاص لموقع filfan.com : "انتهيت من تصوير معظم مشاهدي في الفيلم ، ولم يتبق سوى مشهد واحد ، سأصوره بعد عودة فريق العمل من جنوب أفريقيا".

يذكر أن السقا ومنى صورا فيلمهما "أفريكانو" عام 2001 في جنوب أفريقيا ، مع المخرج عمرو عرفة ، بمشاركة حسن حسني وأحمد عيد وطلعت زكريا ، والذي قام بأعمال المونتاج فيه مرعي مخرج فيلمهما الجديد.

وأضاف ظاظا : "أجسد شخصية شاب في الجامعة الأمريكية من أصدقاء منى ، ولكني أغير عليها من أي شخص ، إلى أن يظهر السقا في حياتها ، لندخل في معركة تتطور بعدها الأحداث".

وأشار ظاظا إلى أن الفيلم كان متوقفاً لبعض التعديلات في السيناريو ، قبل استئنافه يوم الجمعة الماضي مع تصوير مشاهد المطارادات داخل القاهرة ، ويسافر بعدها فريق العمل.

جدير بالذكر أن ظاظا يصور دوره في فيلم "شارع 18" ، مع احمد فلوكس ودنيا سمير غانم وعمرحسن يوسف وميس حمدان ، عن قصة للكاتب عمر شامة والإخراج لحسام الجوهري.