صحيفة الشروق
صحيفة الشروق تاريخ النشر: السبت، 2 يناير، 2016 | آخر تحديث:

بدأت الفنانة غادة عبد الرازق عقد جلسات وبروفات مكتبية لمسلسلها الجديد "الخانكة" بمقر الشركة المنتجة، مع مها سليم والمؤلف محمود دسوقي والمخرج محمد جمعة والفنان ماجد المصري، والذي من المقرر عرض المسلسل على شاشة قناة "النهار" في رمضان المقبل.

وقام المؤلف محمود دسوقي بتسليم الحلقات الأولى من المسلسل، فيما بدأ المخرج محمد جمعة اختيار أماكن تصوير المشاهد الأولى من العمل والمقرر أن ينطلق خلال شهر يناير الحالي، وذلك بعد أن يتم الاستقرار على باقي أبطال العمل.

وقالت المنتجة مها سليم، إن الفنانة غادة عبد الرازق ستبدأ تصوير مشاهدها بالعمل عقب انتهائها مباشرة من تصوير فيلمها الجديد "اللي اختشوا ماتوا" مع المخرج إسماعيل فاروق.

وكانت غادة عبد الرازق قد أعلنت عن بدئها تصوير أول مشاهد فيلمها السينمائي الجديد "اللي اختشوا ماتوا" الأحد 29 نوفمبر الماضي.

وأشارت إلى أن الفيلم سيكون بطولة نسائية، ويتناول قضايا المرأة بشكل مختلف.

ويشارك في بطولة الفيلم نور، وعبير صبري، ومروة عبد المنعم، وأحمد صفوت، وإيهاب فهمي، ومحمد محمود عبد العزيز، وهو من تأليف محمد عبد الخالق، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

وكان آخر أفلام غادة عبد الرازق في 2014 بعنوان "جرسونيرة"، وهو من تأليف حازم متولي، ومن إخراج هاني جرجس فوزي، ويشارك في بطولة منذر رياحنة، ونضال الشافعي.

ونافست غادة عبد الرازق في سباق دراما رمضان 2015 بمسلسل "الكابوس"، وهو من تأليف هالة الزغندي ومن إخراج إسلام خيري، وشارك في بطولته أيتن عامر، وكريم محمود عبد العزيز، وأحمد راتب.

اقرأ أيضا
صورة- ساخرون من قصر فستان غادة عبد الرازق: "القماش مكفاش"
صورة- هكذا ردت غادة عبد الرازق على منتقديها على Instagram
صورة- هل أجرت غادة عبد الرازق عملية تجميل لوجنتيها وشفتيها؟
غادة عبد الرازق وشيرين عبد الوهاب تتبادلان "وصلة غزل"