محمد الأمير
محمد الأمير تاريخ النشر: الجمعة، 1 ديسمبر، 2006 | آخر تحديث: الجمعة، 1 ديسمبر، 2006
إيفا لونجوريا وتوني باركر

أعلنت النجمة التليفزيونية إيفا لونجوريا خطبتها للاعب كرة السلة الشهير توني باركر ، ليتوجا قصة حبهما التبي بدات في شهر نوفمبر عام 2004.

ونقلت النشرة الفنية لقناة "إنترتينمنت" عبر موقعها الرسمي إعلان لونجوريا ، الذي قالت فيه : "انا وتوني سنتزوج ، تقدم لخطبتي وأنا وافقت .. إنه شخص كامل ورائع".

وأضافت بطلة مسلسل "زوجات بائسات" desperate housewives : "ذات ليلة وعند عودتي من العمل إلى البيت ، وجدته منتظرني بخاتم الخطوبة وسط الشموع الرومانسية .. كانت زيارة مفاجأة ولم يخبرني أنه سيسافر إلي".

وعلى عكس أغلب نجوم هوليوود ، أوضحت لونجوريا أنها لن تعمد إلى إخفاء تفاصيل استعدادهما لزفافهما المقرر في صيف عام 2007 ، قائلة : "لن نترك هذا الجنون يسيطر علينا .. إنه ليس سراً نحميه ، نحن متشوقان لزفافنا ونريده أن يكون جميلاً وكبيراً".

يذكر أن الزواج سيكون الثاني للونجوريا التي تزوجت من قبل ببطل مسلسل "المستشفى العام" general hospital تيلر كروستوفر ، والأول للاعب اتحاد السلة الأمريكي.

وكان الخطيبان قد انفصلا في شهر سبتمبر الماضي ، قبل عودتهما مرة أخرى مع التأكيد أن الانفصال لم يكن كلياً وإنما كان "فترة صعبة مثلما يحدث في أي علاقة".