نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 31 ديسمبر، 2015 | آخر تحديث:
ياسمين عبد العزيز

بعد فترة من الصمت وعدم إصدار أي تصريحات أو تعليق على كل الأحداث والأخبار، خرجت الفنانة ياسمين عبد العزيز لتوضيح الأمور وحقيقة ما حدث من شجار مع ابنة الفنان هشام سليم.

ومن خلال صفحتها الرسمية على Facebook، خرجت ياسمين لترد على كل ما يُكتب أو يُنشر، وأوضحت وجهه نظرها، وذلك بعدما فضّلت السكوت حتى صدور حُكم القضاء، فكتبت: "لم أرد أن أتحدث في القضية لحين حسمها بمعرفة القضاء العادل هشام سليم ليس جاري كما ادعي! وابنتة كانت ضيفة في المنزل الملاصق لياابنة هشام سليم كانت في المنزل المجاور لي هي و مجموعة من الشباب (أولاد وبنات) وبدون وجود صاحب المنزل وكانوا يقيمون حفلات صاخبة كل يوم من العاشرة مساءا حتي الخامسة صباحا!! و لانستطيع النوم".

وتابعت : "الذي حدث إني استاءت من الصوت العالي للحفلة المقامة، فاعترضت فخرج لي مجموعة من الأولاد والبنات وفيهم بنت عرفت بعد ذلك إنها بنت هشام سليم وقالتلي احنا أحرار قولتلها فين أهالييكوا اللي سابينكم كده وقالتلي ألفاظ اعف عن ذكرها !وراحت ضرباني في وجهي بالموبايل وأحدثت بي إصابات جسيمة في وجهي، مما تسبب في إيقاف شغلي، حدث هذا الاعتداء أمام أمي وأولادي".

وتعليقا على ما قالة الفنان هشام سليم وأن الحكم على ابنته جاء غيابي قالت: "أما عن الادعاء الذي يقوله هشام سليم أنه فوجئ بالحُكم، فأقول له عيب كده فقد حضر محاميك كافة جلسات المحاكمة وأبدى دفاعه، وحكمت المحكمة لم يحاول هشام سليم الاعتذار لي هو أو ابنتة!!".

واختتمت ياسمين عبدالعزيز بيانها قائلة: "هذة هي الحقيقة وأردت كتابتها بعد صدور الحكم".

وكان الفنان هشام سليم أعلن الأربعاء 30 ديسمبر الجاري عن صدور حكم غيابي على ابنته بالحبس لمدة 3 أشهر، في القضية التي قامت برفعها الفنانة ياسمين عبد العزيز ضدها، والتي تتهمها فيها بالتعدي عليها بالضرب.
هشام سليم يعلن الحكم على ابنته بالحبس 3 شهور غيابيا

وتعود الواقعة للعاشر من أغسطس الماضي 2015، وبحسب رواية ابنتي هشام سليم "زين" و"قسمت" لوالدهما، أن ياسمين عبدالعزيز ذهبت لهما في الفيلا الخاصة بهما بالساحل الشمالي وهو مجاور لما تمتلكها ياسمين، طالبة منهما إخفاض صوت التليفزيون، وكانت تصرخ بهما، ووافقت الفتاتان على طلبها، وكانت "قسمت" تتحدث في نفس التوقيت في تليفونها، فظنت ياسمين أنها تصورها وهي منفعلة، فجرت باتجاهها داخل المنزل وتشابكت معها بالأيدي.

وخرجت ياسمين وهي منفعلة، واصطحبها زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة لقسم الشرطة لتحرير محضر بالواقعة.