جريدة الوفد
جريدة الوفد تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 ديسمبر، 2015 | آخر تحديث:
هيفاء وسط الجمهور في الحفل الأخير بالقاهرة

نفت نقابة المهن الموسيقية الأنباء التي ترددت عن حدوث مشكلة بين النقابة وبين الفنانة هيفاء وهبي، بسبب الحفل الذي أحيته مؤخرًا في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وذكرت جريدة الوفد على لسان طارق مرتضى المستشار الإعلامي للنقابة أن كل ما أثير مؤخرا عن وجود مشاكل بين النقابة وهيفاء وهبي، لا أساس له من الصحة، خصوصا وإن حفل هيفاء الأخير كان مُرخص من قبل النقابة، وتم تسديد كل الرسوم الخاصة به قبل انطلاقه.

وأضاف أن كل ما حدث هو أن مندوبي النقابة اكتشفوا أربعة عازفين أجانب بفرقة هيفاء لم يسددوا الرسوم النسبية، وبعد مطالبتهم سددوا هذه الرسوم، ولفت إلى أن هيفاء وهبي بصفتها وشخصها ليست طرفا في الموضوع، ولم تفتعل أي مشاكل تذكر.

يذكر أن حفل هيفاء وهبي الأخير شهد العديد من المناوشات بين الحضور، الذين تسببوا في حدوث حالة كبيرة من الفوضى التي أدت لإنهاء الحفل قبل الموعد المخصص له.

وكانت أحيت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مساء الجمعة 25 ديسمبر الجاري حفل الكريسماس بفندق "رويال ماكسيم بالاس كمبنسكي" في القاهرة الجديدة.
شاهد صور الحفل

وحضر الحفل مجموعة من نجوم الفن والرياضة ومشاهير المجتمع، فحضر من نجوم الفن أحمد آدم ،خالد سليم ،لقاء الخميسي ،محمد رمضان ،أميرة فتحي ،أحمد زاهر ،دنيا عبد العزيز ،غادة إبراهيم ،التونسية ساندي وشقيقتها إيناس علي والمغربية إيناس النجار وشقيقتها سوار، ومن نجوم كرة القدم والمشاهير تواجد محمد زيدان ،محمد عبد المنصف ، ومحمد شوقي ومصمص الأزياء هاني البحيري وغيرهم.

اقرأ أيضا
بالصور- هيفاء وهبي تتحضّر لحفلها بكريسماس 2015 في القاهرة.. وهذا هو شرط الدخول للحفل
رغم قبلة هيفاء وهبي محمد صلاح يتعرض للإصابة
هيفاء وهبي تواصل إهانتها لكارهيها بحركة خارجة!
بالصور- "السبحة" لا تفارق يد هيفاء وهبي