وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 26 ديسمبر، 2015 | آخر تحديث:
كاظم الساهر في ختام The Voice

وفى المطرب العراقي كاظم الساهر بوعده لجمهوره بتقديم مفاجأة في الحلقة النهائية ببرنامج اكتشاف المواهب The Voice، والتي تبينت أنها مفاجأة تستحق الانتظار.

وفاجأ الساهر الجميع بإطلاق أغنيته الجديدة On love التي غناها باللغة الإنجليزية، وهو من قصيدة كتبها جبران خليل جبران.

وكان كاظم قد نوه أكثر من مرة أنه يحضر مفاجأة للعرض المباشر الأخير، ليكشف في النهاية أنها أغنية من كلمات جبران خليل جبران،و التي غناها في The Voice وخلفه صورة لجبران معروضة على شاشة المسرح.

وعن تفاصيل الأغنية قال كاظم الساهر قبل إعلان الفائز باللقب: "أريد أن أنوه أن العمل الذي قدمته من قصيدة لجبران خليل جبران كان قد كتبها كرسالة لكل العالم أن هذه هي موسيقانا وثقافتنا وكل ما نملك من محبة".

وتابع: "الأغنية لحنتها بنفسي والتوزيع الموسيقي لميشيل فاضل".

وأضاف: "تعبت جدا حتى أقدم هذه المقطوعة لكي نكون بمستوى مسرح The Voice".

وانتهت الحلقة بإعلان إيميه صياح فوز الأردنية نداء شرارة بلقب الموسم الثالث، ليغادر بذلك حمزة الفضلاوي، علي يوسف، وكريستين سعيد المسابقة.

وتوجت بذلك نداء مشوار ثلاثة أشهر من التوتر، بدءً من مرحلة "الصوت وبس" مروراً بالمواجهة وصولاً للعروض المباشرة فالنهائيات، لتصبح أول محجبة تفوز باللقب، كما أنها المرة الأولى التي تفوز فيها شيرين بالمسابقة.

ورغم نجاحها إلا أن أسرة نداء مقاطعة لها، وهو ما أعلنته مدربتها شيرين في الحلقة الختامية، مؤكدة أن والد نداء قاطع ابنته منذ بداية البرنامج.

طالع أيضا
الأردنية نداء شرارة تفوز بلقب الموسم الثالث من The Voice
شيرين تكشف مقاطعة والد نداء شرارة لها.. وتوجه رسالة له
شيرين تقبل إميه صياح: "إشمعنى عاصي بيبوس"
أطفال The Voice kids يفتتحون نهائي The Voice