هبة البنا
هبة البنا تاريخ النشر: السبت، 26 ديسمبر، 2015 | آخر تحديث:

قالت نداء شرارة ممثلة فريق شيرين في برنامج اكتشاف المواهب The Voice إنها لا تنوي التنازل عن الحجاب حتى في حال فوزها بلقب أحلى صوت.

تحديث ١ (٢٧ ديسمبر ٢٠١٦، ٠٩:٣٠): بعد رحلةٍ طربية تنافسية امتدت نحو ثلاثة أشهر، أسدل برنامج "The Voice"، الستار، بموسمه الثالث في حلقةٍ ختامية تَكلّلت بفوز نداء شرارة من فريق شيرين عبد الوهاب بلقب "The Voice" بتصويت الجمهور.

وبالرغم من أن شرارة كانت تعتقد في بداية البرنامج أن المدربين استداروا لها لأنهم لم يروها، أوضحت أن الحجاب يمثل لها مبدأ لا يمكن التنازل عنه، وذلك لأنه يشبه شخصيتها ورسالتها التي تود إرسالها إلى العالم، وهي أن هناك فتاة محجبة تغني وترسم وتكتب شعر باحترام.

نداء شرارة تُجبر شيرين على ترك كرسي The Voice لتمطرها بالورود
شيرين لمتسابقة The Voice نداء شرارة: أحب البطن التي أنجبتك

واعترفت نداء إنها كانت معجبة بشيرين قبل انضمامها للبرنامج، وأنها اكتشفت إنها على المستوى الشخصي حساسة ومتواضعة وتساعد الآخرين.

كما كشفت أنها لم تتقدم بنفسها للمشاركة في البرنامج، بل إن صديقات لها هن من قدمن نيابة عنها.

وقالت نداء شرارة إنها كانت تمارس الغناء في الأردن، على مسرح جرش مع فرقة عمون للفنون والتراث إضافة إلى المركز الثقافي الملكي، لكنها توقفت عن الغناء منذ ثلاث سنوات، وكانت أول عودة لها مع برنامج The Voice أحلى صوت، ولهذا السبب قررت ألا تتوقف عن الغناء مرة أخرى حتى وإن لم تفز باللقب.

واستعادت شرارة وقوفها لأول مرة أمام اللجنة، قائلة "كنت مترددة في غنائي فات الميعاد لأم كلثوم، علمًا أنني أغني عادة بانطلاق على المسرح، لكن رهبة مسرح The Voice، ومواجهة المدرّبين الأربعة له سحر خاص".

ولم تتوقع نداء أن تستمر بل افترضت أنها ستخرج منذ الجولة الأولى، فقد كانت المرة الأولى التي تغني فيها وهي خائفة، ولحظة إلتفاف المقاعد لها تمنت أن تكون شيرين من بين من استداروا لأنها كانت متأثرة بها، ولذلك اختارت الانضمام إلى فريق شيرين.

وكانت نداء شرارة تأهلت إلى الحلقة النهائية من The Voice، بعد أن حصلت على أعلى نسب تصويت من الجمهور، ليغادر بذلك المتسابق الآخر من فريق شيرين غسان بن إبراهيم، ويتوقف مشواره مع البرنامج عند مرحلة النصف نهائيات.

اقرأ أيضا
بالفيديو- شيرين عبد الوهاب ترفع حذائها للمرة الثانية في The Voice وتتحدى منتقديها
شيرين ممازحة تامر نجم: لحيتك سيئة جدا.. ومتسابق The Voice يرد الجميل بتقبيل يدها
شيرين لمتسابق The Voice علي يوسف: "ليه على طول مسهوك؟"
شيرين لمتسابقة The Voice رحاب صالح: يا رب كل الأزواج مثل زوجك