وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 25 ديسمبر، 2015 | آخر تحديث: الجمعة، 25 ديسمبر، 2015
محمد هنيدي وليوناردو دي كابريو

أعلن الممثل الكوميدي محمد هنيدي تضامنه مع الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو بعد أن شعر بالأسف نحوه لمشاهدته يخوض نفس التجربة التي مر بها الفنان المصري.

وتضامن محمد هنيدي مع دي كابريو بعد مشاهدته للقطة من فيلم الممثل الأمريكي الأخير The Revenant والتي ظهر فيها وهو يعاني من الثلج وبرودة الطقس.

ونشر هنيدي صورة له أثناء معاناته في مشهد مماثل بفيلمه "جاءنا البيان التالي" عام 2001، وعلق عليها: " لا أحد يقدر معاناة غيره إلا الذي عاش نفس معاناته".


وما أن نشر هنيدي الصورة عبر حسابه على موقع Twitter نالت استحسان متابعيه، لدرجة حصولها على ما يزيد عن 3 آلاف إعادة نشر، وأكثر من ألف إعجاب.

ويقدم ليوناردو دي كابريو دور صعب في فيلمه The Revenant، الذي تنقطع به السبل في البرية بعد أن تخلى عنه زملائه في الرحلة ظنا منهم أنه لقى مصرعه، فقرر أن يعيش من أجل هدف واحد فقط، الانتقام ممن تخلوا عنه.

وفي نفس السياق، خرج الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو عن صمته أمام الشائعة الغريبة التي انتشرت مؤخرا حول تقديمه مشهد اغتصاب دب له في أحدث أفلامه The Revenant.

وعلق دي كابريو على الشائعة قائلا: "لا أعرف من أين أتت هذه الفكرة السخيفة، وما الذي أفعله عندما أسمع أشياء من هذا القبيل"؟

وقال المرشح لجائزة "جولدن جلوب" في افتتاح فيلمه الأربعاء 16 ديسمبر: "إنه أمر لا يعقل، لا يعقل"، حسب تصريحاته لموقع E! Online. (شاهد نفي دي كابريو تعرضه للاغتصاب بواسطة دب).

كما نفت الاستوديوهات المنفذة لفيلم ليوناردو دي كابريو The Revenant، تعرض ديكابريو أو الشخصية التي يؤديها "جلاس هيو" للاغتصاب من قبل دب. (طالع نفي الشركة المنتجة للفيلم الشائعة).