خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الخميس، 24 ديسمبر، 2015 | آخر تحديث:
رينيه زيلويجر

خرجت النجمة العالمية رينيه زيلويجر عن صمتها بعد سكوت طويل، لتوضح كيفية تعاملها مع الانتقادات الحادة التي تعرضت لها في أكتوبر 2014، بسبب إطلالتها الغريبة في حفل ELLE السنوي للمرأة في هوليوود في دورته الـ 21.

بالصور والفيديو- رينيه زيلويجر لم تعد رينيه زيلويجر!

وأكدت الممثلة الأمريكية الحائزة على الأوسكار (45 عاما) أن الهجوم الحاد الذي تلقته جعلها أقل خوفا وأكثر شعورا بالأمان وليس العكس، وأنها لم تدع المشاعر السلبية تتسلل إليها، بحسب تصريحاتها لمجلة Entertainment Weekly.

وقالت: "من المؤكد أن الأمر الجيد الذي يحدث للإنسان بعد تعرضه لانتقادات هو شعوره بخوف أقل".

وتابعت زيلويجر: "كل ما يهمني من هذا الأمر هو رسائل الدعم التي تلقيتها من أصدقائي ومعارفي وقتها، وهو ما يعني أنني كنت في حاجة شديدة إليها، وعندما يسألني الناس عن شعوري وقتها من تلك الانتقادات فلا أعرف ما هو ردي، ولكني أحب الوضع على ما هو عليه".

وكان اسم رينيه زيلويجر من أكثر الأسماء رواجا على مواقع التواصل الاجتماعي في 2014، عقب ظهورها بإطلالة غريبة وطريفة في حفل ELLE السنوي للمرأة في هوليوود في دورته الـ 21، والذي أقيم في 20 أكتوبر 2014. (رينيه زيلويجر ترد على منتقدي شكلها بالظهور بدون ماكياج)

على الجانب الآخر، تواصل رينيه زيلويجر تصوير أحدث أفلامها الجزء الثالث من سلسلة Bridget Jones، والذي يشاركها بطولته النجم الحائز على الأوسكار كولين فيرث، ومن المقرر عرضه في سبتمبر 2016.