خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الخميس، 24 ديسمبر، 2015 | آخر تحديث:
أحمد عز في احتفالية تعامد الشمس على معبد قارون

حرص الفنان أحمد عز الأربعاء 23 ديسمبر الجاري على حضور احتفالية تعامد الشمس على قدس أقداس معبد قصر قارون بالفيوم، إلى جانب عدد من المسؤولين والشخصيات العامة.

كما حضر مشهد تعامد الشمس في 2015 في السادسة صباحا وزير الدولة للشئون القانونية ومجلس النواب المستشار مجدي العجاتي، ومحافظ الفيوم المستشار وائل مكرم، وعدد من الضيوف الذين تمت دعوتهم، من بينهم سفيرا زيمباوى وبوليفيا، ومحافظو بنى سويف والجيزة والمنيا، ورئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة الدكتور محمد أبو الفضل، وأمين عام المجلس الأعلى للثقافة والفنون الدكتورة أمل الصبان.

وأقيم في ليلة تعامد الشمس على المعبد حفلا كبيرا على شرف محافظة الفيوم، بإشراف المحافظ وائل مكرم، وبحضور قيادات المحافظة وممثلي الأزهر والكنيسة، وبتنظيم وإشراف منظم الحفلات وليد منصور.

وتم تقديم عروض فنية حول المعبد لفرقة الموسيقى العربية وعروض التنورة، وكان أقيم حفلا فنيا بمناسبة احتفالية التعامد، والذي تم خلاله تقديم عدد من العروض الفنية لفرقة الموسيقى العربية وفقرة غنائية للمطربة غادة رجب وعرض مسرحي.

غادة رجب في حفل تعامد الشمس على معبد قارون في الفيوم

والحفل من تنظيم شركة "تالنت دبليو ام" لصاحبها منظم الحفلات الشهير والمنتج وليد منصور، الذي يحضّر لبدء تصوير فيلم "من 30 سنة"، ويشهد على عودة قوية لـ "الثنائي" أحمد السقا ومنى زكي.