خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 23 ديسمبر، 2015 | آخر تحديث:
أنغام في حفلها الثاني بأوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

أحيت النجمة أنغام حفلا غنائيا على مسرح دار أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا مساء الثلاثاء 23 ديسمبر الجاري.

وحضرت أنغام بصحبة مدير أعمالها تامر عبد المنعم، وصعدت على خشبة المسرح في التاسعة والنصف تقريبا، وافتتحت فقرتها بأغنية "يا سلام"، بعدها انطلقت لتقدم عدد من أغاني ألبومها الأخير "أحلام بريئة"، بالإضافة إلى أغانيها الشهيرة.

وفي ختام وصلتها الغنائية الأولى في الحفل، حرص رئيس أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا المايسترو سليم سحاب على إهداء أنغام باقة من الزهور.

وكان من بين الحاضرين لحفل أنغام في دار أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا الإعلامي محمود سعد، والسيناريست تامر حبيب، والممثل محمد ممدوح.

شاهد باقي صور حفل أنغام في أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بالضغط هنا

وكانت أنغام أحيت حفلا غنائيا في 9 نوفمبر الماضي في دار الأوبرا المصرية، في ختام فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، في دورته الـ24، والذي حصد أدائها فيه على إعجاب الآلاف من محبيها ومعجبيها. (بالفيديو- إحساس أنغام في "أكتب لك تعهد" بحفل الأوبرا يحصد مليون مشاهدة)

وشهد الحفل حضور عدد من نجوم الفن منهم الفنانة يسرا ومنى زكي ومحمد شاهين والسيناريست تامر حبيب والمخرج خالد جلال وفاروق فلوكس.

كما حضر أيضا وزير الثقافة حلمي النمنم، وإيناس عبد الدايم رئيس دار الأوبرا المصرية.

كما شارك في الحفل المغني الفلسطيني الشاب محمد عساف، الذي قدم مجموعة من أغانيه، بالإضافة لبعض الأغاني من الفلكلور الفلسطيني. (أنغام تتألق في ختام مهرجان الموسيقى العربية في حضور يسرا ومنى زكي)