جريدة الشروق
جريدة الشروق تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 ديسمبر، 2015 | آخر تحديث:
غادة عبد الرازق

تواصل الفنانة غادة عبدالرازق تصوير فيلمها السينمائى الجديد "اللي اختشوا ماتوا".

وأكدت غادة أنها متحمسة جدا لهذه التجربة التي تعيدها للسينما بعد فترة من الغياب، وتعتبر اللي اختشوا ماتوا إضافة مهمة لمشوارها كممثلة، بحسب جريدة "الشروق".

وقالت غادة، السيناريو مكتوب بشكل رائع والمؤلف محمد عبدالخالق رسم الشخصيات بحبكة مميزة، كما أن الدور الذى أجسده جديد بالنسبة لى، وطريقة أدائى فيها جديدة، فهي امرأة تسعى لتكوين أسرة ولكن الظروف تقف ضدها وتحطم كل أحلامها، وكل الشخصيات التى أقدمها تكون مغلوبة على أمرها بعض الشىء، لأن هذا النموذج هو الذى يحمل الرسالة التى تحتاج لعلاج، لكن لو كان النموذج الذى نقدمه يستطيع أن يحصل على حقه بيده سنقدمه فى دور شرير.

وتضيف غادة " أميل لتقديم المرأة التى تضطر للحصول على حقها" وأوضحت أن الرسالة التى تريد تقديمها فى الفيلم هى أن "اللي اختشوا ماتوا بالفعل"، لأن هناك أشخاص كثيرين ليس لديهم مشكلة فى إيذاء الآخرين، كما غابت المبادئ عن الكثيرين.

وقالت غادة "كنت أتمنى العمل مع المخرج إسماعيل فاروق مرة أخرى لأننى أثق به حيث عملت معه من قبل فى فيلم 90 دقيقة، بالإضافة إلى وجود مدير تصوير بحجم سامح سليم وفنانين مثل سلوى خطاب وعبير صبرى، فكل هذه العناصر جعلتنى أتحمس للتجربة.

وأشارت إلى أنها تميل لتقديم الأعمال التى تطرح قضايا نسائية لأنى امرأة، ومن الطبيعى أن تسعى لطرح مشاكل المرأة المصرية، مؤكدة أن الجمهور حاليا يبحث عن الجديد وتركيبة فيلم "اللي اختشوا ماتوا" ستكون جديدة وجذابة للجمهور.

الفيلم من تأليف محمد عبدالخالق، وإخراج إسماعيل فاروق، ويشاركها البطولة عبير صبرى وسلوى خطاب وهيدى كرم ومروة اللبنانية ومروة عبدالمنعم وأميرة الشريف ومحمد محمود عبدالعزيز وإيهاب فهمى وأحمد صفوت.