خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 21 ديسمبر، 2015 | آخر تحديث:
نرمين ماهر في حفل زفافها

حضرت الممثلة نرمين ماهر حفل قنوات "نايل دراما" مساء الأحد 20 ديسمبر الجاري، من أجل تلقيها تكريم عن دورها في مسلسل "دنيا جديدة"، بعد عودتها من شهر العسل بصحبة زوجها مقدم الشرطة وائل فؤاد.

نرمين ماهر مع مي سليم ومحمد نجاتي وإيهاب فهمي في حفل "نايل دراما" 2015

وأقامت قناة "نايل دراما" حفلها السنوي من أجل تكريم النجوم الذين نافسوا بمسلسلاتهم خلال سباق دراما رمضان 2015، ومن أبرزهم زينة، وخالد الصاوي، وفيفي عبده، ونجلاء بدر، ومي سليم، وأمير كرارة، وأحمد زاهر، وغيرهم من النجوم. (شاهد بالصور- تكريم زينة ومحمد رمضان وهنا شيحة وآخرون في حفل "نايل دراما")

وكانت نرمين ماهر احتفلت مساء الجمعة 4 نوفمبر الماضي بزفافها على عريسها مقدم الشرطة وائل فؤاد، بفندق "إنتركونتيننتال سيتي ستارز" في القاهرة، بحضور عدد كبير من النجوم.

وحضر حفل الزفاف كل من المخرج أحمد البدري، والمخرج عمرو عابدين، والممثلة غادة إبراهيم، والممثل عمرو عبد العزيز، والممثل رامي وحيد، وملكة جمال مصر السابقة هبة السيسي. (شاهد ١٠ صور من زفاف نرمين ماهر)

وقضت نرمين ماهر شهر عسلها مع عريسها في باريس، ونشرت صورة لهما من أمام برج "أيفل" الشهير، والذي يعد من أشهر معالم العاصمة الفرنسية. (شاهد نرمين ماهر مع عريسها في باريس)

على الجانب الآخر، تنتظر نرمين ماهر عرض أحدث أفلامها السينمائية "أوشن 14" في موسم إجازة نصف العام، وهو من تأليف أحمد مجدي، وإيهاب بليبل، وعمرو بدر، ومن إخراج شادي الرملي، ومن إنتاج محمد السبكي.

ويشارك في بطولة فيلم "أوشن 14" عمر مصطفى متولي، ونجوم "مسرح مصر" مصطفى خاطر، وحمدي الميرغني، ومحمد أنور، وكريم عفيفي، ومصطفى بسيط، إضافة إلى بيومي فؤاد، وبسنت السبقي، وأمجد عابد.