نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 19 ديسمبر، 2015 | آخر تحديث:
دعاء صلاح

لتوجيه رسالة بألا نتعجل في الحكم على بعضنا البعض دون الانتظار للتأكد من حقيقة الأمر، ظهرت المذيعة دعاء صلاح في برنامجها داخل حوض استحمام.

فبطريقة مختلفة تثير الانتباه، وجهت المذيعة دعاء صلاح من خلال برنامجها "دودي شو" المذاع على شاشة قناة "النهار" رسالة إلى جمهورها.

وأرادت دعاء التحدث عن مشكلة أصبح المجتمع يعانيها هي الحكم على الناس بسرعة ودون الانتظار للتأكد مما نراه، لذلك ظهرت في مقدمة البرنامج بشكل غريب ويثير حديث الناس بل وغضب البعض.

دعاء في بداية الحلقة ظهرت جالسة بداخل حوض الاستحمام ويغطيها الصابون وكأنها تستحم، إلا أنها لم تستخدم صابون حقيقي واستبدلته برغوة أعياد الميلاد.

وأكدت دعاء في حديثها أنها ستتحمل كم الشتائم الذي ستتلقاه بعد عرض الحلقة لظهورها في "بانيو"، ولكنها تريد توصيل رسالة أن العبرة بالنهاية ولا نحكم على أحد من أول مرة أو نحكم فقط من الشكل أو الملابس.

فقالت:"أنا ظهرت كدا علشان أقول أن العبرة بالنهاية وأنا مكنتش قاعدة في ميه دا الفوم اللي بنستخدمة في أعياد الميلاد، وأنا لابسه لبسي كامل، الناس هتقول مذيعة ظهرت على الهواء بتستحمى في بانيو، وهسمع شتايم كتير بس أهو العبرة بالنهاية اللبس اللي أنا لابساه أقدر أروح بيه عيد ميلاد أو كافية".

هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها دعاء بشكل ملفت للنظر، فسبق وظهرت في حلقة الأسبوع الماضي وقد قامت بوضع مكياج يُظهرها وكأنها تلقت لضربات قوية وهذه آثار الضرب، لتتحدث في حلقتها عن العنف الذي تواجهه المرأة.