وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 18 ديسمبر، 2015 | آخر تحديث:
أحلام بالعكاز في الافتتاح

تحاملت المطربة الخليجية أحلام على إصابتها من أجل المشاركة في إحياء حفل افتتاح استاد جابر الدولي، الذي أقيم مساء الجمعة 18 ديسمبر في الكويت.

وأطلت أحلام على خشبة المسرح بالعكاز، نظرا لإصابتها بكسر في ساقها منذ أيام ألزمها الفراش، لكنها لم تستطع تفويت فرصة المشاركة في هذا الحدث بجانب نبيل شعيل ونوال الكويتية والإماراتي حسين الجسمي الذي شارك في الأغنية بفيديو عرض على شاشة الملعب لعدم تمكنه من الحضور.

وبعد الحفل حرصت أحلام على صعود المدرجات، لتحية أمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح، وإلتقاط الصور التذكارية معه، والتي لم تتمكن من التقاط "سيلفي" معه بسبب الإصابة، فطلبت من أحد الأشخاص تصويرهما.

وشهدت افتتاحية استاد جابر الدولي إقامة مباراة نجوم العالم ضد نجوم الكويت، والتي يشارك بها محمد أبو تريكة أسطورة النادي الأهلي ولاعب منتخب مصر السابق للمشاركة بجوار البرازيلي رونالدينيو وأليساندرو ديل بييرو وستيفن جيرارد وكوكبة من نجوم العالم.

وشهدت المباراة مشاركة أليساندرو ديل بييرو وأليساندرو نيستا ولويس فيجو وستيفن جيرارد وبول سكولز وروبيرت بيريز وغيرهم من النجوم، تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد وميلان السابق.

وكانت أحلام قد نشرت صورة ساقها المكسورة عبر حسابها على موقع Instagram، وعلقت عليها: "على فكرة سلامتي"، الأمر الذي تفاعل معه الجمهور، متمنيين لها الصحة.

وعلقت أحلام قائلة: "لما تنكسر رجلك والله تحس بالسعادة، تقوليلي ليش، لأن كل شوية حد يتصل يسأل عنك، ما أحلاها الحياة".